أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | المولد مهدد بـ “التجميد مدى الحياة”

الرياض ـ إبراهيم الجريس

يصوِّت أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد غد الإثنين على قرار “تجميد ارتباط اللاعب سعيد المولد بنادي الاتحاد مدى الحياة”.
وخلال الاجتماع الذي سيعقده الأعضاء في الرياض، سينظرون في القرار الصــــادر من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قبل أن يصوتوا على توصية لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي، التي تتضمن تجميد عقد اللاعب الموقع مع نادي الاتحاد، على أن يتم إنفاذه متى ما رغب في العودة للعب في المنافسات السعودية، وتطبيق القرار على الحالات المشابهة له مستقبلاً.
وأشارت مصادر خاصة لـ”الرياضية” أمس إلى أن التوصية تهدف إلى الحفاظ على استقرار عقود اللاعبين السعوديين مع الأندية المحلية، في ظل عدم وجود بنود فسخ العقود ودفع الشروط الجزائية في لائحة الاحتراف المحلية.
وفي يوم 29 من شهر سبتمبر الماضي، أقرت لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم بشرعية توقيع اللاعب سعيد المولد عقد الانضمام لنادي سبورتينج فارنزي البرتغالي، وقررت فسخ عقده المبرم مع نادي الاتحاد في شهر سبتمبر من العام الماضي، لتمنحه شهادة الانتقال الدولية (المؤقتة) التي على ضوئها يلعب للفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتينج فارنزي البرتغالي لمدة موسم واحد، بموجب العقد المبرم مطلع شهر يوليو الماضي.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع