أخبار الاتحاد

حامد البلوي عبر اكشن | باجندوح وعسيري باقيان .. وانتظروا الاتحاد في المباريات القادمة

متابعة | اكرم الاركاني :

استضاف برنامج اكشن يادوري المدير التنفيذي لنادي الاتحاد الأستاذ حامد البلوي والذي تحدث عن أمور كثيرة حول النادي واللاعبين والمدرب.

ذكر في بداية اللقاء بأنهم غير راضين عن المستوى الحالي للفريق، ومن حق الجماهير العتب وبإذن الله ستشاهدوا المدرب و اللاعبين بشكل جيد في الايام القادمة، حيث أن جماهير الاتحاد تحضر يومياً لتدريبات الفريق مما يعطي الفرصه لنا لسماع ملاحظاتهم.

وقال بان علاقته مع اللاعبين جيده جدا عندما وصف بأن العلاقة بينه و بين اللاعبين مثل الاصحاب والاحباب. ‏فيما قال عن المدرب وعدم ظهور الفريق بشكل جيد حتى الان، ان الحكم على المدرب سوف يكون في الفترة القادمة وسنقيم المدرب بعد الثلاث المباريات القادمة.

اكد حامد البلوي بان تعيين الاداريين السابقين مناف ابوشقير وصالح الصقري جاء بعد اصراري عليهم واستقالتهم كانت برغبتهم. اما بخصوص غياب جمال باجندوح واحمد عسيري عن الفريق قال بانه تحدث مع اللاعب جمال باجندوح بان لايستعجل في أخذ الفرصة لأن المدرب ما زال لم يعرفه وقال ايضا بان احمد عسيري كان اساسي في المباريات الودية خلال المعسكر.

كما ذكر أيضاً بأن ياسين حمزة اثبت نفسه في الفريق فيما اكد بان الادارة اتفقت مع اللاعب احمد عسيري قبل معسكر ايطاليا بعد دخوله فترة الست شهور ولكن حصلت بعض الامور بعد ذلك وباذن الله سيستمر في الاتحاد حيث قمت بالاتصال به عندما كان بالرياض وقال لي بأني لا أجد نفسي إلا في الاتحاد. وقال ايضا بأن جمال باجندوح باقي من عقده سنه ولن يخرج من الاتحاد.

وقال عن سفر المحترف الغاني سليمان مونتاري بانه سافر بعلم النادي والطبيب اخبرنا بانه يحتاج الى برنامج تأهيلي ونحن وافقنا عليه واكد ايضا بان اللاعب الفنزويلي يوهاندري كان سيكون كلاعب اسيوي لكن ماتمت بسبب عدم قناعة المدرب به.

واكد حامد البلوي بان اللاعب الحالي لنادي التعاون والاتحاد سابقا احمد الزين بعد أن تم تنسيقه في فترة قبل ادارة ابراهيم البلوي، بأنه طالب ان يتمرن في نادي الاتحاد ولكن اعتذرت له باني لا استطيع السماح له كونه لاعب مرتبط مع فريق اخر.

‏واكد عن مانشر في مقطع فيديو للاعب محمد نور وهو يدخن بان شخص اصر عليهم بالعشاء معهم والتدخين من خصوصيات اللاعب. وقال بان مختار فلاته من افضل اللاعبين من ناحية الانضباط وانفعال اللاعب ضد الجمهور بسبب الضغط وهذا خطأ منه.‏ ووجه حامد البلوي رسالة لجمهور الاتحاد “انتظرو فريقكم ونحن نعمل في كل الفئات ومن لديه ملاحظة باب النادي مفتوح لكم لنتناقش واتمنى منهم الوقوف مع اللاعبين ومساندة الفريق واتركو الامور الاخرى. في نهاية الحديث قال بان اي لاعب جاهز سيلعب مع الفريق وانطلاقة العميد ستكون امام الزعيم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع