أخبار الاتحاد

ترويسي : مرتاح في الاتحاد .. ومعجب بجمهوره

متابعة |أكرم الأركاني 

استضاف برنامج في المرمى اللاعب الأسترالي في صفوف نادي الاتحاد ( جميس ترويسي )

حيث تحدث في البداية عن تجربته في الدوري السعودي وقال : انه لم يلعب مع الاتحاد سوا مبارتين مباراة في كأس ولي العهد ومباراة في الدوري ولم يستطيع تقييم مستوى الدوري السعودي حاليا ولكن ما استطيع قوله بانها تجربة مختلفة لي رغم حرارة الطقس في السعودية  ولعبت في عديد من الدول والدوريات بطقس حار ولكن في السعودية الحرارة عالية جداً .

وعن معرفته بالاتحاد ولاعبيه قبل قدومه قال :  لم اكن اعرف اي لاعب من الاتحاد حتى الاسطورة محمد نور وحمد المنتشري ، لكن الاعب عرفتهما وانهما لاعبان قدما الكثير والكثير لنادي الاتحاد والكرة السعودية .

 

وعن الامور المالية في نادي الاتحاد قال : سمعت كثيراً عن المشاكل المالية في الاتحاد ولا اعلم من اين ياتو بهذه الاحاديث ! ، انا مرتاح في الاتحاد والامور المالية هناك اشخاص محددين يتحدثون عنها .

 

وعن رأيه بجمهور الاتحاد قال : الجمهور  رائع جدا ويقدمو كل مالديهم لدعم الفريق ونحن كلاعبين سنقدم كل مالدينا لاسعاد الجماهير  ، واضاف : الفريق يملك لاعبين شباب ولاعبي خبرة و لدينا مدرب جيد مثل المدرب الروماني بولوني الذي دخل عليه الكثير من اللاعبين الجدد في القائمة ، كل مانحتاجه هو قليل من الانسجام وكثير من العمل حتى نستطيع المنافسة وتحقيق البطولات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع