أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | فيما طالبت الجماهير بضرورة مناقشة «بولوني» حول أخطائه الاتحاد يواجه هجر ودياً اليوم.. والإصابة تبعد الثنائي«الجلفان والمولد»

جدة – علاء سعيد:

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لقاءه الودي الثالث أمام فريق هجر بعد صلاة المغرب اليوم ضمن تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، حيث سيقام اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد، وسيحرص المدرب بولوني من خلال لقاء اليوم المشاركة بالتشكيلة الأساسية بعد أن قام بتجربة عدد كبير من اللاعبين خلال المباريات الماضية.

من جهة أخرى طالبت جماهير الاتحاد من إدارة النادي بضرورة الجلوس مع مدرب الفريق بولوني ومناقشته حول المستوى الفني الذي ظهر به الفريق في اللقاءين الوديين التي كانت أمام فريق الربيع و المقاولون العرب والتي لم يقدم فيها الفريق المستوى الفني المطلوب رغم تحقيق الفوز بنتيجة المباراة.

إلى ذلك فقد تأكد غياب اللاعبين أسامة المولد وتركي الجلفان عن اللقاء الودي اليوم أمام فريق هجر بداعي الإصابة التي يعاني منها كل لاعب، ومن المتوقع أن يستمر غياب تركي الجلفان فترة طويلة جراء الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء الربيع الماضي بالركبة.

وفي سياق آخر تنتظر جماهير الاتحاد قرار لجنة الاحتراف بشأن تسجيل المحترف المغربي مبارك بوصوفه في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة بدلاً من الروماني سان مارتين وذلك لحاجة الفريق الماسة إلى صانع لعب في الفريق بعد أن أثبت المباريات الماضية عدم وجود صانع لعب مميز يمكنه من صنع الفارق الفني للفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع