أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | الاتحاد يتأهب للإعلان عن رعاة جدد

جدة: إبراهيم القرشي
تتأهب إدارة نادي الاتحاد للإعلان عن الحزمة الثانية من الرعاة تزامنًا مع نهاية السنة الميلادية، من خلال مؤتمر صحافي مع شركة «طيران الاتحاد» الإماراتي، بحضور ممثلي الشركة إلى جانب إبراهيم البلوي رئيس النادي، والمشرف التنفيذي على إدارة كرة القدم منصور البلوي.
في حين كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن إنهاء الإدارة الاتحادية الخطوط العريضة للصيغة التعاقدية التي ستجمعها مع عدد من الشركات، أبرزها شركة سيارات صينية وشركة عطور كبرى.
من جهة أخرى، وصلت بعثة فريق الاتحاد إلى مدينة جدة يوم أمس، استعدادًا للمرحلة الإعدادية الثانية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، في إطار استعداد الفريق لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي، التي يستهلها بمواجهة فريق القادسية في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين 17 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وينتظر أن يخوض الفريق خلال برنامجه الإعدادي بمعقل النادي، مواجهتين وديتين الأولى أمام المقاولون العرب المصري الأربعاء المقبل، والثانية مع فريق هجر يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي. وكان الفريق أنهى برنامجه الإعدادي الأول في مدينة الطائف الذي امتد لـ6 أيام، واختتمه بفوزه بثنائية على فريق الربيع في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الحوية عصر أمس، سجلها محترفه البرازيلي ريفاس.
وشارك البرازيلي ريفاس محترف نادي الاتحاد كونه أجنبيا وحيدا في قائمة فريقه أمام الربيع في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، وذلك بعد مغادرة الثنائي الروماني سان مارتين والأسترالي جيمس ترويسي معسكر الفريق للالتحاق بمنتخب بلديهما.
فيما يتغيب الغاني مونتاري لاستكمال علاجه بعد إصابته بتمزق خلال مواجهة فريقه أمام الفيصلي قبل التوقف في إيطاليا، بعد أن فضل اللاعب الدخول في برنامج علاجي وتأهيلي إلى جوار أسرته.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع