أخبار الاتحاد

الاتحاد يستأنف تدريباته … والبلوي يجتمع باللاعبين

متابعة | صالح الوذناني – جدة

عاود لاعبو الفريق الاول بنادي الاتحاد تدريباتهم مساء اليوم الاحد على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بعد انتهاء الاجازة الممنوحة لهم من الجهازان الفني والإداري ، وإشرف على التدريبات المدرب الروماني ( لازلو بولوني ) .
وشهدت التدريبات حضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي وأجتمع مع اللاعبين قبل أنطلاق التدريبات من الوقوف على تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف ، وتحفيز اللاعبين لعطاء المستويات المميزة لما تبقى من الموسم الحالي . وبدأت التدريبات بتدريب لياقي مكثف ومن ثم ركز الروماني ( بولوني ) على النواحي الفنية والتكتيكية ، وفيما خضع الحراس ( فواز القرني . عساف القرني ) لتدريبات خاصة تحت إشراف مدرب حراس الفريق الأولمبي الذي يعوض غياب الأسباني ( خوانما كروز ) .
وفي شأن متصل لم يشارك بالتدريبات الثلاثي ( سولي مونتاري ) والذي يتواجد في إيطاليا للعلاج من إصابته التي تعرض لها في مباراة الاتحاد أمام الفيصلي ، و ( جيمس ترويسي ) لتواجده مع منتخب بلاده بعد أن تم استدعائه مؤخراً ، و ( جيلمن ريفاس ) حصل على أذن من الجهازان الفني والإداري من أجل جلب أسرته إلى مدينة جدة ، وكما غاب الرباعي ( فهد المولد . أسامة المولد . هاني الناهض . أحمد عسيري ) بأذن مسبق من الجهازان الفني والإداري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع