أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | إبراهيم البلوي يفكر في الاستقالة من رئاسة الاتحاد … شقيقه اجتمع ببولوني أمس بسبب ثنائية الفيصلي

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد عن أن إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد، يفكر في تقديم استقالته من رئاسة النادي بسبب ظروفه الخاصة، وقالت المصادر إن «ابتعاده في الأيام الأخيرة عن النادي بسبب الظروف الخاصة التي قد تجبره بالابتعاد لفترات طويلة عن النادي».

وكان رئيس نادي الاتحاد قد غادر يوم أمس مدينة جدة متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس بسبب أعماله الخاصة.

وأكد ذات المصدر أن هناك اجتماعات بين أصحاب القرار في النادي لثني إبراهيم البلوي عن استقالته، وفي حال قبلت استقالته قد يرشح شقيقه منصور البلوي نفسه للرئاسة.

يذكر أن إبراهيم البلوي اعتلى كرسي الرئاسة في نادي الاتحاد منذ موسمين، ولم يحقق مع النادي أي إنجاز لفريق كرة القدم.

من جهة أخرى اجتمع منصور البلوي المشرف على فريق كرة القدم مع مدرب الفريق الروماني بولوني، حيث ناقش معه أسباب خسارة الفريق أمام الفيصلي أول من أمس في الجولة الثالثة من الدوري، كما تمت مناقشته حول أسباب تمسكه ببعض الأسماء المستهلكة مثل حمد المنتشري، ومحمد نور، ومحمد أبو سبعان، وطالبه بمنح الفرصة للأسماء الشابة التي تم التعاقد معها مؤخرا مثل الجلفان وغيره.

وقدم المشرف العام على فريق كرة القدم إنذارا أخيرا للمدرب بولوني إذا لم يقم بتطوير الفريق في خلال الأيام المقبلة سيتم إلغاء عقده والبحث عن مدرب جديد.

من جانب آخر قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة لمدة 4 أيام بسبب توقف منافسات الدوري نظرا لقدوم عيد الأضحى المبارك، وسيعاود الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل، وتدرس إدارة الكرة حاليا إقامة معسكر خارجي في منطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية.

وكان المدرب الروماني بولوني قد اتهم اللاعبين بأنهم السبب الأول في الخسارة أمام الفيصلي بسبب عدم تنفيذهم تعليماته الفنية وعدم تركيزهم الجيد طوال مجريات المباراة.

وعن عدم الاستعانة باللاعب جمال باجندوح في مباراة الفيصلي، قال: «هناك لاعبون أجانب أفضل منه لذا لم أستعن به هذا اللقاء».

من جانبه قال المدافع ياسين حمزة إن «خسارتهم أمام الفيصلي كانت قاسية بحكم أن المباراة كانت تقام على ملعبنا وبين جماهيرنا، وأنا أقدم اعتذاري لجماهير العميد وأقول لهم إننا خسرنا ثلاث نقاط فقط، ولكن المشوار طويل وسوف نعوضهم في المباريات المقبلة».

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع