أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يتعاقد مع التونسي بيرم مختاري.. وبولوني يُصحح الأخطاء قبل مواجهة الفيصلي…والبلوي يُؤكد التعاقد مع المغربي «مبارك بوصوفة»

جدة – علاء سعيد:

أكد المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد منصور البلوي عن وصوله لاتفاق نهائي مع المحترف المغربي مبارك بوصوفة للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث وصل اللاعب إلى دبي لإجراء الكشف الطبي، وفي حال تجاوزه سيتم التوقيع معه بشكل رسمي ليكون بديلاً عن المحترف الروماني سان مارتين.

هذا، وقد عقد منصور البلوي اجتماعاً مع المدرب بولوني لمناقشته حول المستوى الفني غير المرضي الذي قدمه الفريق في لقاء نجران الماضي في كأس ولي العهد، لتلافي تلك الأخطاء في لقاء الفيصلي السبت المقبل في الجولة الثالثة من الدوري.

إلى ذلك، قامت إدارة الاتحاد بالتعاقد مع المدرب التونسي بيرم مختاري للعمل كمساعد مدرب مع الفريق الأول لمساعدة المدرب الروماني بولوني، بعد أن اتضح الضعف في المخزون اللياقي لدى عدد كبير من اللاعبين وحاجتهم إلى مزيد من الاختبارات اللياقية.

ومن جهة أخرى، استأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء أمس حيث تم قبل انطلاق التدريب مناقشة الأخطاء الفنية التي حدثت في لقاء نجران الماضي، وقام المدرب بشرح كل خطأ قام به كل لاعب، ومن ثم انطلقت التدريبات التي ركَّزت على الجانبين اللياقي والتكتيكي. وفي نفس السياق بات بشكل كبير مشاركة المحترف الفنزويلي ريفاس في لقاء الفيصلي السبت المقبل بعد أن كشفت الفحوصات الطبية سلامته من الإصابة التي كان يعاني منها والتي تعرض لها في لقاء الوصل الإماراتي.

وعلى صعيد آخر، تبحث إدارة الاتحاد عن عروض احترافية من أجل انتقال الفنزويلي يوهاندري من صفوف الفريق في ظل عدم الرغبة باستمراره ضمن صفوف العميد خلال الفترة المقبلة، حيث يتواجد اللاعب بشكل يومي في النادي لتأدية التدريبات كونه مرتبطاً بعقد رسمي مع الاتحاد.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع