أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | بولوني يفرض «السرية» قبل مواجهة نجران.. ويضم «نور» ضمن قائمة الـ(18) لاعباً 

جدة – علاء سعيد:

فرض الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك من أجل التحضير للقاء فريق نجران غداً ضمن مباريات دور الـ(16) من منافسات كأس ولي العهد، وسيهدف المدرب بولوني خلال التدريب إلى وضع لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في اللقاء.

إلى ذلك تأكد غياب المهاجم الفنزويلي ريفاس عن المشاركة في مباراة الغد أمام نجران، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي جعلته لا يتمكن من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، ومن المتوقع أن يتم تجهيزه للمشاركة في لقاء الفيصلي بالجولة الثالثة من منافسات دوري جميل للمحترفين. وقد تأكد أيضاً غياب المدافع أسامة المولد عن مواجهة فريق نجران لعدم جاهزيته الفنية وسيتم تجهيزه بشكل أفضل للمشاركة مع الفريق بعد فترة التوقف التي ستكون بعد عيد الأضحى المبارك.

وكان لاعبو الاتحاد الدوليون وهم: «ياسين حمزة وفهد المولد وعبد الفتاح عسيري ومختار فلاتة» قد شاركوا مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني الأول، فيما لم تتضح الصورة النهائية حول بقاء المحترف الروماني سان مارتين مع الفريق من عدمه، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد مشاركته في لقاء الغد أمام نجران ضمن التشكيل الأساسي.

هذا، وقد تم ضم قائد الفريق محمد نور ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء نجران، ومن المتوقع مشاركته في الشوط الثاني من المباراة ضمن الأوراق الرابحة في الفريق. ومن جهة أخرى، تبحث إدارة نادي الاتحاد عن مخرج لتسويق المحترف الفنزويلي يوهاندري للانتقال إلى أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يؤدي اللاعب تدريباته مع الفريق الأول إلا أنه خارج حسابات المدرب بولوني.

وعلى صعيد آخر سيتم بيع تذاكر لقاء الاتحاد ونجران في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم في قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد، علماً بأن ما تم بيعه من تذاكر للقاء عبر موقع مكاني الإلكتروني قد بلغ حتى الآن ما يقارب الـ 12 ألف تذكرة.

من جانبه، فقد أكد رئيس رابطة المشجعين بنادي الاتحاد صالح القرني بأنه لن يكون هناك «تيفو» في لقاء نجران غداً، مبدياً ثقته بأن الحضور الجماهيري سيكون كبيراً من قِبل عشاق العميد، متمنياً التوفيق للفريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من منافسات كأس ولي العهد.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع