أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | فيما تأكد غياب «أسامة المولد» أمام نجران والفيصلي إدارة الاتحاد تؤكد استمرار «باجندوح».. والأسترالي جاهز للقاء نجران.. وريفاس «انتظار» 

جدة – علاء سعيد:

تأكد غياب مدافع فريق الاتحاد أسامة المولد عن المشاركة في لقاء نجران السبت المقبل في دور الستة عشر من منافسات كأس ولي العهد ويأتي غيابه لعدم جاهزيته الفنية بعد توقفه عن اللعب لمدة سنة كاملة بالإضافة إلى تعرضه لإصابة بسيطة في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الحالي في إيطاليا والذي ساهم في تأخير مشاركته مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، ومن المتوقع أيضاً غيابه عن المشاركة في لقاء الفيصلي في الجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين والتي ستقام في السادس من شهر ذو الحجة المقبل.

من جهة أخرى تأكد استمرار اللاعب جمال باجندوح مع فريقه الاتحاد وأنه لا توجد هناك نية بالاستغناء عن خدماته بعد انتشار أنباء في الأيام الماضية عن اقتراب رحيله عن صفوف الفريق كون المدرب بولوني غير مقتنع باللاعب ضمن صفوف الفريق كلاعب أساسي، هذا وقد شارك اللاعب جمال باجندوح مع زملائه اللاعبين تحضيراً للقاء فريق نجران السبت المقبل في ملعب الجوهرة بجدة.

إلى ذلك فقد تم تأكيد دخول المحترف الإسترالي جيمس ترويسي ضمن قائمة الـ18 لاعب في لقاء فريق نجران بعد مشاركته الفاعلة في المباراة الودية في لقاء الجزيرة الإماراتي الماضي الذي أقيم في أبوظبي بالإضافة إلى أن اللاعب أكد جاهزيته الفنية للمشاركة مع الفريق في المباريات على حسب ما أكده في تصريحه الذي ذكره أمس في « الجزيرة « بأنه جاهز فنياً ولياقياً للمشاركة مع الفريق في المباريات.

وفي سياق آخر لم تتأكد مشاركة المهاجم الفنزويلي ريفاس مع زملائه اللاعبين في لقاء نجران من عدمه جراء الإصابة التي يعاني منها في العضلة والتي تعرض لها في لقاء الوصل الإماراتي الودي وسيتحدد خلال اليومين المقبلة مشاركته في لقاء نجران من عدمه .وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته أمس في ملعب النادي الرئيسي والذي حرص الجهاز الفني على النواحي اللياقية و تعويض الراحة التي تحصل عليها اللاعبين في الأيام الثلاثة الماضية وتجهيزهم بشكل أفضل للقاء نجران.

هذا وسيعود اللاعبون الدوليون الأربعة وهم « ياسين حمزة و عبدالفتاح عسيري و فهد المولد و مختار فلاته « للمشاركة مع زملائهم اللاعبين انطلاقاً من تدريب الفريق يوم الخميس المقبل، بالإضافة إلى المحترف الروماني سان مارتين الذي سيصل صباح غد الخميس والمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات حيث لم تتضح الصورة النهائية حول رحيله عن صفوف الفريق من عدمه وسيتحدد هذا الأمر بعد لقاء نجران في كأس ولي العهد.

وتشير مصادر (الجزيرة) بأن هناك رغبة كبيرة من قبل مدرب الفريق بولوني في استمراره ضمن صفوف الفريق وعدم الاستغناء عن خدماته بعد بروزه اللافت مع الفريق في المباريات الثلاث الرسمية التي خاضها الفريق.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع