أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الأسترالي جيمس ترويسي: جماهير العميد رائعة وأنا جاهز فنياً … الاتحاد يستأنف تدريباته اليوم تحضيراً للقاء نجران.

جدة – علاء سعيد:

تعثرت مفاوضات نادي الاتحاد مع المحترف المغربي مبارك بوصوفة للانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ وذلك بسبب المغالاة في القيمة المالية من قِبل اللاعب للانتقال إلى صفوف العميد، بعد أن دخلت أندية أوروبية عدة في الحصول على خدماته الفنية.

ويبذل المشرف العام على فريق الاتحاد منصور البلوي مساعي كبيرة من أجل إتمام التعاقد مع المحترف الأجنبي الرابع في صفوف الفريق؛ ليكون بديلاً عن الروماني سان مارتين الذي تتجه النية بشكل كبير للاستغناء عن خدماته الفنية. علماً بأن فترة الانتقالات الصيفية تنتهي في الثالث من شهر ذي الحجة المقبل.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين في الأيام الثلاثة الماضية. وستشهد التدريبات عودة مشاركة اللاعب جمال باجندوح بعد أن استبعد من قائمة المنتخب الوطني الأخيرة، وسيتم تجهيزه للمشاركة في لقاء نجران السبت المقبل في دور الستة عشر من كأس ولي العهد. فيما سيعود المهاجم الفنزويلي ريفاس للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في لقاء الوصل الإماراتي الودي في دبي.

إلى ذلك، من المنتظر أن يصل مدرب الفريق الروماني بولوني والغاني مونتاري ظهر اليوم إلى جدة بعد أن غادرا بعد نهاية معسكر دبي إلى بلديهما من أجل الاستمتاع بفترة الإجازة القصيرة.

من جانبه، فقد أبدى محترف الاتحاد الاسترالي جيمس ترويسي سعادته الكبيرة بالاستقبال الذي حظي به لحظة وصوله إلى مطار جدة بعد نهاية معسكر جبل علي بالإمارات من خلال الاستقبال الجماهيري، مشيراً إلى أنه قبل توقيعه في صفوف الاتحاد حصل على العديد من المعلومات عن الفريق، التي كان من أبرزها جماهير الاتحاد، التي أشار إلى أنها تعتبر الداعم الأول للفريق، مؤكداً أنه جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة انطلاقاً من لقاء نجران السبت المقبل، ومتمنياً أن ينجح مع زملائه اللاعبين في تقديم موسم كروي مميز يتوج بتحقيق البطولات وحصد الكؤوس.

وفي سياق آخر، تأكد عدم عمل جماهير الاتحاد «تيفو» في لقاء نجران السبت المقبل، وسيتم تخصيص عمل التيفو في المباريات الكبيرة خلال مشوار الفريق بالدوري.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع