أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | لوكوموتيف يخرج بوصوفه من حساباته .. ويقترب اكثر من الاتحاد

متابعة – مصطفى شرف

كشفت تقارير صحفية روسية ، أن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي فتح الباب أمام النجم المغربي الدولي مبارك بوصوفة للرحيل عن صفوفه في السوق الصيفية الحالية .
ووفقاً لصحيفة sovsport الروسية ، فإن قائمة نادي لوكوموتيف موسكو المشاركة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم خلت من متوسط الميدان المغربي مبارك بوصوفة ، ما يجعله خارج حسابات فريقه بالموسم الحالي بشكل كبير .
وأفادت إلى أن نادي أندرلخت البلجيكي كان قد أرتبط بقوة بالظفر بخدمات لاعبه السابق هذا الصيف .
ومن جانبها ، أكدت صحيفة ftbl الروسية ، على أن صفقة إنتقال بوصوفة لصفوف أندرلخت البلجيكي أنهارت بسبب رفض الدولي المغربي بعض البنود الموجود في عقده .
وأضافت ، بأن صاحب الـ31 عاماً رفض توقيع عقداً مع أندرلخت لمدة ثلاثة سنوات بسبب الشروط التي وضعها النادي البلجيكي وقرر عدم الانتقال إلى بلجيكا ، ويخطط الآن للإنتقال إلى نادي آخر ( الاتحاد ) .
ولكن في الوقت نفسه ، كان الاتحاد السعودي قد أبدى رغبة قوية في التعاقد مع مبارك بوصوفة هذا الصيف لتدعيم منطقة وسطه ، وذكرت الصحف الروسية ذلك مؤخراً .
وما يؤكد اقتراب بوصوفة من تمثيل الفريق الاتحادي بنسبة كبيرة في الفترة القادمة لمدة موسمين قادمين ، تصريح عضو الشرف المميز والمشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد منصور البلوي في الساعات الماضية بأن الاتحاد سيوقع مع لاعب مغربي محترف بأوروبا ( بوصوفة ) أو برازيلي ( جانسو ) كمحترف رابع بالفريق بدلاً من الدولي الروماني لوسيان سان مارتن .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع