أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | البلوي يقترب من حسم ملف «الآسيوي».. وينتظر نتائج فحوصات الغاني «بواتينج» الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة «نجران».. واللاعبون: هدفنا تحقيق الدوري

جدة – علاء سعيد:

تنتظر إدارة الاتحاد نتائج الفحوصات الطبية للمحترف الغاني بواتينج من أجل التوقيع معه بشكل رسمي في كشوفات العميد، ليكون المحترف الأجنبي الثالث الذي يتم التعاقد معه، وسيكون بديلاً عن الروماني سان مارتين والذي ستكون آخر مبارياته مع الفريق أمام الرائد في الجولة الثانية من الدوري ، بينما تم توقيع مخالصة نهائية مع المدافع البولندي زوكالا . هذا وكانت المفاوضات التي قادها المشرف العام على الفريق منصور البلوي طويلة خلال الأيام الماضية من أجل التعاقد مع الغاني بواتينج .

إلى ذلك تتواصل مفاوضات منصور البلوي من أجل التعاقد مع المحترف الآسيوي الذي سيتم من خلاله تدعيم صفوف الفريق/ ومن المتوقع أن يتم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة، والمشاركة مع زملائه اللاعبين خلال فترة التوقف التي ستكون بعد لقاء الرائد في الجولة الثانية من الدوري . من جهة أخرى أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة فريق نجران اليوم في الجولة الأولى من منافسات دوري جميل للمحترفين، وذلك من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق بسرية تامة من خلال إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام والذي حرص مدرب الفريق الروماني بولوني على وضع التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة اليوم أمام فريق نجران ، وكانت تدريبات الفريق أمس قد شهدت مشاركة كافة اللاعبين بالتدريب مما يؤكد جاهزية كافة اللاعبين لهذه المباراة التي يطمح من خلالها الاتحاد على تحقيق الفوز و الحصول على أولى النقاط الثلاث في مشوار الفريق بالدوري.

وقد دخل لاعبو الاتحاد بعد نهاية التدريب في معسكر داخلي بالنادي بدلاً من السابق بإقامته في أحد الفنادق بمدينة جدة . وفي شأن آخر تم طرح تذاكر لقاء نجران و الاتحاد أمس وقد شهدت إقبالا كبيرا من قبل جماهير الاتحاد، مما يؤكد بأن لقاء اليوم سيشهد حضورا جماهيريا، رغم أن المباراة تقام خارج مدينة جدة وبالتحديد في ملعب الشرائع بمكة المكرمة .

من جانبه فقد أكد لاعب الاتحاد رياض الإبراهيم بأنهم كلاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز في أولى لقاءات الدوري اليوم أمام فريق نجران، لتكون البداية الفعلية للفريق في الدوري، مبيناً بأنهم كلاعبين يرغبون في تحقيق لقب الدوري وجميع البطولات التي سيشارك بها الفريق في الموسم الحالي، متمنياً أن يتمكنوا من رسم الابتسامة في شفاه جماهير العميد .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع