أخبار الاتحاد

الصحف الفنزويلية تتغنى بالجلاد ريفاس

متابعة | عبدالله المحسن 

ألقت وسائل الإعلام الفنزويلية الضوء على تألق مهاجمها الدولي جيلمين ريفاس مع نادي الإتحاد في أولى مبارياته الرسمية ضد أحد بكأس ولي العهد السعودي .
حيث افتتح الدولي الفنزويلي جيلمين ريفاس أول أهدافه مع الإتحاد وذلك بعد تسجيله هدفه الوحيد ضد أحد وذلك عندما سجل الهدف الثاني من ضمن الخماسية التي سكنت شباك الخصم والتي تأهل من خلالها الإتحاد لدور الستة عشر من البطولة لمواجهة نجران .
ووفقاً لصحيفة ( إنتورنو إنتل خينتي )  الفنزويلية بأن جيلمين ريفاس تألق في مباراته الأولى مع فريق الإتحاد وسجل الهدف الأول له هذا الموسم مع فريقه الجديد الإتحاد ضمن بطولة كأس ولي العهد السعودي ، وأشارت إلى أن ريفاس سجل الهدف الثاني من وسط الخماسية التي أطلقها الإتحاديون في شباك الخصم وذلك بعد متابعة لكرة عرضية متقنة من الجهة اليمنى بضربة رأسية رائعة ليقدم أوراق اعتماده منذ مواجهته الأولى .
وأكدت على أن الدولي الفنزويلي كان سعيداً بالإستقبال المميز من قبل الجماهير الإتحادية له ودعمها خلال فترة تواجده على أرض الملعب .
كما تناقل موقع ( لافينوتينتو ) تألق ريفاس مع الإتحاد ووضعه من أفضل المحترفين الفنزويليين في الخارج هذا الأسبوع برفقة خوان آرانجو وأوسفالدو فيزكاروندو والكسندر جونزاليس وفيكتور جارسيا وخوان غويرا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع