أخبار الاتحاد

المركز الاعلامي | الإدارة جددت ثقتها باللاعبين وطالبتهم باستشعارهم باللاعبين…الاتحاد يقبل استقالة خالد القروني ويكلف المصري عمرو أنور بديلا

قبلت إدارة نادي الاتحاد الاستقالة التي تقدم بها المدرب خالد القروني، مقدمة شكرها الجزيل له، فيما قررت تكليف المدرب المصري عمرو أنور بقيادة تدريبات الفريق ابتداء من تدريب غد الخميس لحين الاتفاق مع مدرب جديد للمرحلة القادمة.

جاء ذلك في بيان نشره جوال الاتحاد جاء فيه:
ناقش مجلس إدارة النادي وضع الفريق الكروي الأول على ضوء النتائج والمستويات غير المرضية التي يقدمها منذ بداية الموسم الحالي والاستقالة التي تقدم بها المدرب الوطني خالد القروني، وعليه قرر المجلس بالإجماع التالي: أولا: قبول استقالة المدرب الوطني خالد القروني من مهام الإشراف على الفريق الكروي الأول، مقدرا له كل ما قدمه خلاله الفترة السابقة من مجهودات، متمنيا له التوفيق في مسيرته المقبلة. ثانيا: تكليف المدرب المصري عمرو أنور بمهام الإشراف على الفريق الكروي الأول اعتبارا من تدريب يوم غد، وتمنى له المجلس التوفيق في مهمته.
ويؤكد مجلس الإدارة ثقته الكاملة في لاعبي الفريق الكروي الأول واستشعارهم لحجم المسئولية التي عليهم لا سيما في هذا المنعطف لتجاوزه وتقديم المستويات اللائقة بالاتحاد وتاريخه وترجمة الدعم الكبير الذي يجدونه من جماهيرهم الوفية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع