أخبار الاتحاد

إبراهيم البلوي .. موراليز بعث لنا رسالة عبر الإيميل بإعتذاره عن القبول وصفقته كانت 11 مليون يورو

متابعة|أكرم الأركاني:مكة

تحدث رئيس نادي الإتحاد الأستاذ إبراهيم البلوي في مداخلة هاتفية عبر برنامج صدی الملاعب متحدثاً عن تعثر صفقة موراليز وعن الصفقة البديلة واللاعب الآسيوي القادم ، حيث استهل حديثه عن تعثر صفقة مواليرس قائلاً .. ” كانت جميع الأمور منتهية وفي يوم التوقيع رسل رسالة عن طريق الإيميل ، وكتب بالرسالة ( معتذراً و شاكراً إدراة نادي الإتحاد وذلك لظروف أسرية .. حيث أن زوجتي رفضت الحضور إلى السعودية ) ، فتقبلنا ظروفه وكانت هناك محاولات من مشرف الفريق منصور البلوي ولكن الظروف كانت الأقوی رغم التوقيع المبدئي مع اللاعب ” . وأكمل حديثه في ذات السياق عن قيمة الصفقة قائلاً .. ” لقد كان مبلغ اللاعب ومبلغ النادي تقدر ب (11 ) مليون يورو ، وأحببنا أن يكون اللاعب مرتاحاً نفسية بعيداً عن الضغط ” .

وطمئن الرئيس إبراهيم البلوي الجمهور الإتحادي قائلاً .. ” سوف يكون هناك لاعب أفضل من موراليز والأخ منصور البلوي يعمل ليلاً و نهاراً من أجل الإتحاد ودائماً نملك البديل ، وأقول لجمهور الإتحاد الغاضبين علی المركز الإعلامي للنادي أن المركز لا ينشر أي خبر إلا بعد أن يتم بشكل رسمي ” .

وفي ختام حديثه تحدث عن اللاعب الآسيوي قائلاً .. ” هناك ثلاثة لاعبين ضمن الخيارات المطروحة لدينا وخلال الأيام القادمة سنختار الأفضل بناءً على إختيار المدرب ، واللاعب السوري سنحارب ضمن خيارات نادي الإتحاد ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع