أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | جماهير الاتحاد تستقبل اللاعبين في المطار بشكل «مبهر».. والمولد يعود أمام الفيصلي

كتب – علاء سعيد:

وصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في ساعة مبكرة من فجر أمس إلى جدة وكان في استقباله عدد كبير من جماهير العميد التي حرصت على تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل المستويات في الموسم الرياضي المقبل، وقد حظي المحترف الفنزويلي ريفاس بالتشجيع الأكبر من قبل الجماهير التي قامت بترديد أسمه كثيراً بعد بروزه في معسكر الفريق الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية خلال الأيام الماضية.

وقد وصل مع الفريق المحترف الفنزويلي يوهاندري رغم أنه لن يستمر مع الفريق في ظل عدم حصوله على الجنسية اللبنانية وانتهاء ملف التعاقدات مع المحترفين الأجانب بعد التعاقد مع الغاني مونتاري والأرجنتيني موراليس الذي سيتم إعلان الصفقة خلال الأيام المقبلة بعد أن تأجل الإعلان بسبب نواحي قانونية في صيغة العقد بين الطرفين والتي من المتوقع أن يتم حسم هذا الأمر بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.. إلى ذلك تأجل وصول المحترف الغاني مونتاري مع الفريق، حيث من المتوقع أن يصل خلال الأسبوع الحالي وبالتالي يتأكد بشكل كبير غيابه عن المشاركة مع الفريق في لقاء فريق أحد يوم السبت المقبل في كأس ولي العهد على أن يتم تجهيزه للمشاركة في لقاء نجران بأولىمباريات دوري جميل للمحترفين في الموسم الجديد.

من جهة أخرى سيستأنف الفريق الاتحادي تدريباته غداً الاثنين بعد أن تم منح اللاعبين راحة لمدة يومين وسيكون تدريب الغد مفتوح أمام الجماهير ووسائل الأعلام والذي من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير من أجل استقبال اللاعبين المحليين الجدد التسعة وهم: «أحمد الناظري ورياض الإبراهيم ومحمد البلادي وياسين حمزة وتركي الجلفان وعوض خريص وماجد الخيبري وفيصل الخراع».. فيما لم ينته الاتحاد بشكل نهائي مع نادي الوحدة من أجل شراء المدة المتبقية من عقد الحارس عساف القرني من أجل مشاركته مع زملائه اللاعبين في التدريبات في الوقت الحالي.. وفي جانب آخر سيغيب المدافع أسامة المولد عن مشاركة الفريق في ثلاث مباريات مع انطلاق الموسم والتي ستكون أمام فرق أحد ونجران والرائد على أن تكون عودته أمام فريق الفيصلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري بعد انتهاء فترة إيقافه خلال تلك الفترة من قبل لجنة المنشطات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع