أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | رومانية : ضربة سوبر لنادي الاتحاد

متابعة : مصطفى شرف

أهتمت وسائل الإعلام الرومانية ، بكل ما يخص نادي الاتحاد السعودي في الأيام الماضية وبالأخص العرض المُغري المقدم للدولي الغاني علي سولي مونتاري لضمه للعميد بداية من الموسم المقبل ، ووصفتها بالصفقة السوبر .
ووفقاً لصحيفي ديجي سبورت الرومانية الشهيرة ، فإن الروماني لازلو بولوني مدرب نادي الاتحاد طالب بتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في الفترة المقبلة قبل خوض غمار الموسم الجديد ، والهدف القادم للاتحاد هو بالتأكيد من الدرجة الأولى ( مونتاري ) .
وأضافت بأن الغاني سولي عمر مونتاري صاحب الـ30 عاماً أقترب بشدة من الالتحاق بنادي الاتحاد مع راتب قدره 5 ملايين يورو سنوياً ، وذلك في صفقة انتقال مجانية بعد رحيله عن ميلان الإيطالي .
وأفادت إلى أن سولي مونتاري مطلوب كذلك في بيشكتاش التركي ، ولكن نادي الاتحاد هو الأقرب للظفر بخدمات الدولي الغاني لعرضه المغري والكبير ، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص تلك الصفقة في غضون أيام قليلة .
وكان مونتاري قد لعب لأندية عديدة في أوروبا مثل قطبي ميلانو إي سي ميلان وإنتر وأودينيزي بإيطاليا ، وسندرلاند وبورتسموث بإنجلترا ، ولعب 16 مباراة برفقة ميلان بالكالتشيو في الموسم الماضي .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع