أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الاتحاد يهدد بالتصعيد في قضية (سعيد)

عمر أمانات | جدة

تمسكت إدارة نادي الاتحاد بموقفها تجاه لاعب الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد سعيد المولد والذي وقع عقدا احترافيا مع نادي فارنزي البرتغالي بعد مطالبة ناديه الجديد ببطاقته عبر الاتحادين السعودي والبرتغالي ليأتي الرفض القاطع من ادارة العميد وتمسكها بموقفها تجاه حقوقها ومكتسباتها.
وعلمت “النادي” أن إدارة الاتحاد ستصعد القضية إلى محكمة الكاس للفصل فيها، وايقاع العقوبة على المولد الذي ضرب باللوائح والأنظمة عرض الحائط، غير مكترث للعقد الملزم الذي وقعه بحضوره وبحضور والده ووكيل أعماله السابق أحمد المزيني لمدة أربع سنوات مع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد ابراهيم البلوي.
من جانب آخر وصل المشرف العام على الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد منصور البلوي إلى ايطاليا وتحديدا مدينة ميلانو حيث مقر إقامة بعثة فريق الاتحاد وفور وصوله اجتمع بالمدير الفني الروماني بولوني وتناقشا سويا حول مستقبل الفريق وسير المعسكر، وعن مستقبل اللاعبين المحليين والأجانب في الفريق ومايحتاجه المدرب في الفترة القادمة.
ووجه بولوني بإقامة حصة تدريبية صباحية أدى فيها اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء الودي الذي جرى أمس الاول أمام فريق اريس القبرصي تدريبات جماعية لياقية ثم مناورة كروية.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع