أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | العميد يحسم صفقة خريص

حسين عقيل – نجران

ظفر نادي الاتحاد بخدمات الظهير الأيمن لفريق نجران عوض خريص «24 عاماً»، وهو ما تميزت وانفردت به «المدينة»، وذلك مقابل خمسة ملايين ريال وإعارة الاتحاد لأربعة لاعبين للانضمام لصفوف نجران، كان أولهم حارس المرمى عبد العزيز التكروني.
وتواجد عوض خريص بمقر نادي الاتحاد أمس، وفي منزل عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي والذي تشير المصادر إلى أنه كان مهندس الصفقة، بالإضافة إلى ما تشير إليه المصادر من أن اللاعب الاتحادي السابق الحسن اليامي كان قد بارك تلك الصفقة.
«المدينة» كانت قد انفردت بخبر توقيع خريص للاتحاد بالرغم من نفي الإدارة النجرانية، وعادت «المدينة» وأكدت في عدد سابق أن العميد هو الأقرب للظفر بخريص رغم دخول الأهلي كمنافس قوي لضم اللاعب بالإضافة إلى أن هناك عرضا هلاليا كان قد قدم للإدارة النجرانية خلال الانتقالات الشتوية الماضية ولكنه لم يكن بجدية ومرونة وأهمية عرض الاتحاد. الجدير بالذكر أن اللاعب خريص يعد من أبرز لاعبي الفريق حيث يمتاز بالسرعة والمهارات الفردية التي تتناسب مع طريقة أداء فريق كالعميد.
ويعد خريص اللاعب الثالث الذي يمثل فريق الاتحاد كانتقال لصفوفه من نادي نجران، حيث كان هناك عدد من أبرز لاعبي نجران سبق وأن مثلوا العميد أمثال الحسن اليامي وبندر الهندوس، في المقابل فقد مثل العديد من لاعبي الاتحاد فريق نجران سواءً من خلال الانتقال النهائي أو الإعارة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع