أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | أكاديمية نور في مواجهة العمودي ببطولة البنك الأهلي

 

تواصل دورة البنك الأهلي الرمضانية الحادية عشرة والتي تقام على ملاعب نادي البنك بحي الرحاب بتنظيم شركة المراسم الحديثة لقاءاتها المثيرة، حيث يلتقي اليوم السبت الفرق الأبطال للدورات السابقة أو الدورات المحلية لفرق الأحياء في مباريات مثيرة، ففي المباراة الأولى يلتقي فريق أكاديمية نور والتي يشرف عليها اللاعب الدولي بفريق الاتحاد محمد نور، مع فريق محمد عبود العمودي الذي يشرف عليه أحمد البعداني رئيس نادي الربيع وبطل الدورة العاشرة.
الفريقان يضمان نجوما يلعبون في دوري الدرجة الثانية وفرق الخليج ومنتخباتها، ويسعى فريق أكاديمية نور لإثبات أحقيته بحصوله على بطولة المدي وبطولة رابطة فرق الأحياء التي نظمت لأول مرة تحت إشراف الرابطة التي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي.
وفي المباراة الثانية يسعى فريقا باحفص وشركة المنار واللذان حصدا عددا من البطولات التي نظمت في أحياء جدة ويضمان عددا من الوجوه الشابة الواعدة والمميزة، إلى كسب اللقاء لضمان خطوة في طريق التأهل الصعب في مواجهة فريقي نور والعمودي.
وسيكرم المميزون والفائزون بجوائز السحب من قبل إحدى الشركات الراعية للدورة وهي الصيرفي ميقا مول وشركة الشريف وشركة الحاج على حسين رضا وبيبسي كولا والراعي الإذاعي قناة ألف ألف وشركة البيك للأنظمة الغذائية.
فيما يلتقي غدا الاحد في المباراة الأولى شركة عبد الخالق سعيد مع شركة المتألق للاتصالات، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق شركة الزايدي من الطائف مع فريق أكاديمية الكعكي من مكة المكرمة.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع