أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | إدارة الاتحاد تفتح ملف الأجانب.. وعسيري يقترب من التجديد

جدة – هتان النجار

 تواصل مقربون من اللاعب الاتحادي المبتعد سعيد المولد مع شخصيات ادارية بنادي الاتحاد بهدف التوصل لحل بشأن مصير اللاعب وكشف أصدقاء للاعب ان سعيد يرغب الانضمام رسميا لتدريبات الفريق الاتحادي مع انطلاقة التدريبات والاعتذار للادارة الاتحادية والجماهير الاتحادية عن الفترة الماضية التي تغيب فيها على أمل الاستمرار مع النادي الأهلي ولكن بعد التاكد من ان مصيره بيد نادي الاتحاد فانه يفكر في البدء فعليا مع نادي الاتحاد.

وكشف مقربون من “البيت الاتحادي” انهم لا يزالون ينتظرون موقف اللاعب رسميا وان الوساطات التي يقودها أصدقاء للاعب او اقاربه أمر مرفوض وغير احترافي خصوصاً وان هناك من ينقل ان اللاعب مستعد للانتقال لاي نادي ولا يرغب في التواجد في نادي الاتحاد حتى لا يدخل في اشكاليات مستقبلية مع النادي الأهلي قد توثر على مستقبله الكروي؛ فيما نقل احد أقارب اللاعب بان سعيد سيقدم عرضا رسميا من النادي الأهلي لشراء عقده من نادي الاتحاد ولكن حتى اللحظة لم يتم تقديم اي عرض رسمي.

وقدمت شخصيات شرفية في أندية النصر والهلال فكرة شراء عقد اللاعب ومقايضته بأسماء في الناديين ولكن هذا الامر كان شفهيا ولم ياخذ طابع الرسمية.

من جهة اخرى علمت “دنيا الرياضة” ان المدافع الاتحادي أحمد عسيري سيستمر في الفريق الاتحادي رغم عدم رده على العرض الاتحادي الذي كان الأعلى حسب لائحة الاحتراف والمقدر 12 مليون ريال لمدة أربع سنوات وأكدت المصادر ان اللاعب سيحصل على مميزات اخرى مقابل استمراره في “البيت الاتحادي”.

واكدت المصادر بان احد أكثر الأصدقاء قربا من اللاعب نقل رغبته في بداية مشوار جديد مع نادي الاتحاد ولكنه يخشى ردة فعل الاتحاديين بعد احداث الفترة الماضية.

من جهة اخرى علمت “دنيا الرياضة” ان معسكر الفريق الاتحادي الذي سيقام في ايطاليا سيبدأ في ال20 من رمضان ويستمر حتى العاشر من شوال وطلب مدرب الفريق الاتحادي المعلق حتى اللحظة بيتوركا ضم عدد من اللاعبين الشباب في الفريق الاتحادي وابرزهم ابراهيم زاهر الشهري وعمار النجار ويحي خرمي بعد اعجابه بالمستويات التي قدمها اللاعبون مع القطاعات السنية بنادي الاتحاد وتاكد تواجدهم في المعسكر الخارجي لفريق الاتحاد.

على صعيد اللاعبين الأجانب والمحليين اكدت المصادر ان الادارة الاتحادية تواصلت مع عدد من اللاعبين المحليين واقتربت من التعاقد معهم بعد موافقة انديتهم عن التخلي عنهم ومن ابرز هولاء اللاعبين لاعب التعاون نايف موسى الذي وافقت ادارة التعاون على التخلي عنه مقابل اربع ملايين ريال؛ فيما تبحث الادارة الاتحادية عن ظهير أيمن من احد أندية المنطقة الشرقية؛ فيما أكدت المصادر ان اللاعب علي الزبيدي لم يعد من ضمن الخيارات لمبالغة ادارة ناديه في قيمة انتقاله.

وبدات الادارة الاتحادية في دراسة ملف اللاعبين الأجانب والتي من أهمها الخيارات الهجومية التي ستنحصر بين مهاجم اسيوي واخر بين القارتين الافريقية وامريكا الجنوبية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع