أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم | سهام النقد الاتحادية في كل الاتجاهات

فيصل عايش – المجمعة

ضجت منتديات الاتحاد الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعية بسيل من الانتقادات على إدارة الاتحاد برئاسة إبرهيم البلوي وكذلك مدرب الفريق الأول الروماني فيكتور بيتروكا بعد الهزيمة القاسية من الهلال (1-4) وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين آخر بطولات الموسم.

وتباينت الآراء حول أسباب الهزيمة والخروج المرير ولكن اتفق الغلبية على تحمل الجزء الأكبر للرئيس وللمدرب، فالأول لم يعد الفريق بشكل جيد منذ بداية الموسم، وتعاقداته غير الموفقة مع اللاعبين الأجانب والمحليين كذلك جلبه لمدرب الفريق بيتوركا الذي نال نصيبه من سوط الانتقادات الاتحادية بعدما أخفق في قيادة الفريق في الكثير من المباريات الهامة والمفصلية وعجزه عن كسب الهلال في أربع مواجهات هذا الموسم، كذلك ظهور الفريق بمستوى ضعيف أمام الفرق الكبيرة وتخبطاته في قراءة المباريات وعدم ثباته على تشكيلة واحدة مما أدى لهبوط مستوى الكثير من اللاعبين كجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي ومختار فلاته.

ولم تكتف الجماهير بهذا الحد فحسب، وزادت انتقاداتهم على اللاعبين ومستوياتهم الضعيفة، إذ اتفق الغالبية على أن أخطاء بعض اللاعبين المتكررة من مباراة إلى أخرى وتحديدًا لاعبي خط الدفاع أضرت بالفريق.

وأبدت جماهير العميد حزنها الشديد على ضياع أغلى البطولات وتوديع الموسم بلا بطولة وهو الموسم الثاني الذي يغيب فيه الاتحاد عن منصات التتويج.

وتتطلع أن تبدأ فترة التصحيح مبكرًا بعد اكتشاف الخلل والسرعة في إعداد فريق قوي للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل وفي مقدمتها البطولة الآسيوية إذ يشارك فيها الاتحاد «كملحق» للتأهل لدور المجموعات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع