أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الهلال.. وبيتوركا يعتمد على «نور»

علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة الليلة أمام فريق الهلال ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك. وقد أدى الفريق الاتحادي تدريبه الأخير أمس على ملعب نادي الشباب، الذي ركز المدرب بيتوركا من خلاله على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء الهلال. كما تأكدت بشكل كبير مشاركة قائد الفريق محمد نور ضمن التشكيل الأساسي بعد جاهزيته الكبيرة والاعتماد عليه خلال المناورات الكروية التي كانت في اليومين الماضيين، إلى جانب الروماني سان مارتين الذي يعود بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وسيكون ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الليلة، بينما لم تتضح الصورة النهائية حول جاهزية المهاجم مختار فلاتة بعد وجوده في الأيام الماضية في العيادة الطبية، إلا أنه شارك في تدريبات الفريق أمس، ودخل ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الليلة.

إلى ذلك، فقد حرص عضو شرف الاتحاد منصور البلوي على تحفيز اللاعبين معنوياً قبل لقاء اليوم أمام الهلال من خلال رصد مكافأة مالية كبيرة في حال نجحوا في تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية من كأس الملك.

هذا، وكانت أعداد من جماهير الاتحاد قد حرصت على استقبال لاعبي الفريق في مطار الرياض لحظة وصولهم، وتحفيزهم قبل لقاء اليوم، الذي طالبوهم بضرورة تحقيق الفوز فيه، والتأهل إلى المباراة النهائية من كأس الملك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع