أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | بيتوركا يعتمد على خبرة «نور» أمام الهلال.. ودعم شرفي وإداري مرتقب

جدة – علاء سعيد:

يضع مدرب فريق الاتحاد بيتوركا اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال الأحد المقبل في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث سوف يسبق انطلاق تدريب الفريق اجتماع المدرب بيتوركا مع اللاعبين وذلك لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الهلالي بعد مشاهدته لقائه أمام فريق بيروزي الإيراني أمس الأول والاستفادة منها في اللقاء المرتقب.

هذا ويعول المدرب بيتوركا كثيرًا على قائد الفريق محمد نور في لقاء الهلال والاستفادة من خبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات وخصوصًا أن الفريق الاتحادي وعلى حسب ما ذكره المدرب بيتوركا يعاني من نقص الخبرة في المباريات الكبيرة الماضية التي شارك بها الفريق التي كان يخسر تلك المباريات في آخر الدقائق من خلال تسجيل الأهداف في مرماه نتيجة عدم خبرة الكثير من لاعبي الفريق.

دعم إداري وشرفي لتجاوز الهلال

من المتوقع أن تتواجد إدارة الاتحاد وعدد من أعضاء الشرف في تدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين وذلك من أجل الجلوس مع اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية كما سيتم رصد مكافآت مالية كبيرة للاعبين بالإضافة إلى تسليمهم مكافأة التأهل إلى دور نصف النهائي من كأس الملك.

وكان المهاجم مختار فلاتة قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وسيكون ضمن قائمة الـ18 لاعبًا في لقاء الهلال ويبقى قرار مشاركته كلاعب أساسي بيد المدرب بيتوركا بينه وبين المهاجم الآخر عبدالرحمن الغامدي.

القرني يؤكد «الرابطة» ستغيب في الكلاسيكو

أوضح رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني بأن الرابطة لن تتواجد في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال وأنه لن يكون هناك نقل للجماهير عبر الحافلات من جدة إلى الرياض مثل العادة قبل المباريات الكبيرة التي تكون في النهائيات ويأتي هذا القرار لأسباب غير معروفة رغم أهمية المباراة في كأس الملك.

وأشار صالح القرني إلى أن مجلس جمهور الاتحاد في الرياض والشرقية سيوجد لترتيب مدرج العميد في ملعب الملك فهد الدولي، متمنيًا أن ينجح الفريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية من أغلى البطولات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع