أخبار الاتحادقسم التقارير والتحقيقات

زوكالا : الدوري السعودي افضل مما كنت اتصور … وسنقاتل من أجل الجماهير

متابعة | صالح الوذناني – جدة 

أجرت صحيفة ( POLSKA ) البولندية حواراً صحفياً مع لاعب نادي الاتحاد البولندي ( لوكاس زوكالا ) وتحدث فيه عن حياته الشخصية وعن نادي الاتحاد وجمهوره الوفي .

حيث قال : الدوري السعودي افضل مما كنت متصور واعتقد انه اصعب من الدوري الروماني ، وفريقنا لم يستطع الفوز ببطولة الدوري ولكن سنتقاتل في الموسم المقبل من اجل احرازه ، ونحن الان لدينا مباراة مهمة يوم 31 مايو في نصف نهائي كأس الملك امام الهلال وهذا يعني ما زلنا نتقاتل من اجل اللعب بدوري ابطال اسيا ، ومن اجل الجماهير التي كانت تساندنا بالحضور بمبارياتنا ويقدر 60 ألف مشجع ، وهذا يجعلني اشعر بأنني لست لاعب عادي بل كأنني لاعب ذات شهره .

وأضاف ايضاً في حديثه : الناس هنا يعيشون الحياة بحب ، وشاهد كيف عندما يكون باص الفريق عندما نعود من المباراة ،، الجميع يغني ويصفق ويمرح بلا استثناء بداً من مدلك الفريق حتى اشهر اللاعبين هذا كله في بضع ساعات .

وتحدث عن الجمهور الاتحادي وكيف يتم استقبالهم سوا في المطار أو حضور التدريبات .
حيث قال : الجماهير السعودية مهووسة قد تستوقف المدرب أو لاعبي الفريق في الشارع لإلتقاط صور السيلفي ، وبعض الجماهير ينتظرونا قبل هبوط الطائرة بساعات ، والبعض يتجمهر حول الباص وتصل إلى أيقافنا في وسط الطريق لإلتقاط الصور وبالنسبة لهم إلتقاط الصور التذكارية شيء مهم جداً .

وأجاب ايضاً على سؤال كان على ان هذا الشيء كان يسبب لكم خطر ؟؟
قال : ذات مره في احد الرحلات لم نستطع الخروج من المطار لاكثر من ساعة بسبب قدوم الجماهير وازدحامهم في المطار حتى سد الباب وهذا كله لتحيتنا وتشجيعنا .

واجاب ايضاً عن احوال الطقس
وقال : مشكلتي مع الطقس حيث كانت درجة الحرارة عالية جداً وعندما كنت العب اشعر بحرارة الطقس ، ولكن مؤخراً بدأت أشعر بالدفئ وهذا لاننا نتمرن بالمساء .

واجاب ايضاً عن رأيه بالأسلام .
وقال : حتى لم أصادف أي شيء سلبي وزملائي يمتثلون لهذه القوانين ، فالصلاة لها مواعيداها وتوقيتها وهذا طبيعي ، واحيانا نضطر لإيقاف التدريب لعده دقائق لسماع صوت المساجد في النداء إلى الصلاة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع