أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | كبار البرازيل يطاردون ماركينيو الاتحاد !

متابعة : محمد حمدي

قال موقع “90min” البرازيلي أن لاعب خط وسط نادي الاتحاد ماركينيو قد يعود إلى الدوري البرازيلي خلال الموسم المقبل، وأوضح بأن هناك تكهنات قوية تُشير إلى رغبة العديد من الأندية البرازيلية الكبيرة في ضم اللاعب.
وذكر الموقع البرازيلي بأن ماركينيو مطلوب في أندية بالميراس، سانتوس، اتلتيكو مينيرو، وكروزيرو، لافتاً إلى أن اللاعب بات حراً بعد توتر علاقته مع نادي الاتحاد، وقيامه بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلب فيها الحصول على مستحقاته المتأخرة، وهو ما أكده المحامي ماركوس موتا عبر حسابه الخاص على تويتر.
وكان ماركينيو قد انضم إلى الاتحاد في الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من روما الإيطالي، حيث تنتهي إعارته 30 يونيو المقبل، لكن اللاعب قرر قبل أيام مغادرة السعودية اعتراضاً على تأخر حصوله على مستحقاته المالية .
وكان قد صدم المحترف البرازيلي ماركينهو إدارة وأنصار نادي الاتحاد، بهروبه إلى بلاده قبل (10) أيام من مواجهة فريقه المفصلية أمام فريق الهلال في دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين وقبل نهاية عقد إعارته لمدة موسم من نادي روما الإيطالي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.
وتشكلت الصدمة الإدارية الاتحادية كون خطوة اللاعب بالهروب من خلال إنهاء عقده من طرف واحد، دون مقدمات منه، أو وجود أي خلافات مسبقة بين الطرفين، خاصة أن الإدارة صرفت له دفعة من مقدم عقده وراتب شهر بعد مباراة الخليج وعززتهما براتب شهر آخر بعد مباراة الفريق أمام الهلال.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع