أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | نور يسعد منسوبي مركز الرعاية المتطورة ببرنامج «ترفيهي»

عبد الرحمن الحربي
واصل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور مبادراته الاجتماعية من خلال حرصه على المسؤولية الاجتماعية مقدمًا الوجه الحقيقي للنجم الكروي المحبوب من الجميع، حيث زار صباح أمس الاثنين مركز الرعاية المتطورة لرعاية وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة بجدة، وأمضى معهم يومًا ترفيهياً كاملاً زرع فيه البسمة في منسوبي المركز الذين عبروا عن سعادتهم بنور.
وكان في استقباله المدير العام للمركز محمد بن شاكر العبدلي الشريف الذي اصطحب نور بجولة داخل أقسام المركز والتقى الطلاب وأخذ يداعبهم ويلتقط الصور معهم، وتوقف عند أحد الطلاب الذي قال لنور: «إنك قلبي وأنا أعشقك ونبغى منكم كأس الملك»، ووعد نور الطالب بتحقيق أمنيته، وبعد الجولة بدأ الكابتن بتسليم الطلبة شهاداتهم وهداياهم، وقدم لهم قميصه رقم 18 وبعدها قام بتقطيع التورتة مع إدارة المركز، وثم قدم محمد الشريف درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة التي أدخلت الفرحة والسرور في نفوس الطلاب وأولياء أمورهم، وبعد ذلك تم التقاط الصور الجماعية مع الطلبة، ووعد نور بإعادة الزيارة التي سعد بها كثيراً.
وعلى صعيد آخر يستهل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ال اتحاد عودتهم للتدريبات بمعسكر استعداداً لمباراة الهلال في دور النصف نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين التي سيستضيفها ملعب الملك فهد بالرياض، يوم الأحد 12 شعبان، وسيستمر المعسكر الاتحادي 4 أيام على أن يتم إعادته مرة أخرى وفقاً لبرنامج الإعداد للمباراة المصيرية الذي وضعه المدرب الروماني «بيتوركا».
وينتظر أن يشهد المعسكر تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، كما سيشهد عودة الثنائي المصاب الروماني سان مارتن الذي غاب عن مباراة الأهلي وقبلها الشباب، بالإضافة إلى لاعب الوسط محمد أبو سبعان. وعلى صعيد آخر حسمت نتيجة لقاء أولمبي الفريق ضد نجران لصالحه بعد عدم تواجد فريق نجران، ضمن بطولة دوري كأس الأمير فيصل.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع