أخبار الاتحاد

البلوي : الاتحاد السعودي جامل النادي الاهلي … وهل من المعقول نتحمل هذه الاخطاء

متابعة | صالح الوذناني – جدة

صدر قرار من لجنة الانضباط ( فيفا ) إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ، بأن نادي الاتحاد مهدد بعدم تسجيل اللاعبين في الفترة القادمة في حال لم يسدد مبلغ قيمة اللاعب ( مانسو ) البالغ مليون و 500 الف ريال خلال 48 ساعة ، وكانت مشكلة اللاعب مع الطرفين نادي الاتحاد والاهلي من عام 2009 .

وتداخل عضو الشرف بنادي الاتحاد الاستاذ منصور بن حمدان البلوي في برنامج ” أكشن يادوري ” من اجل توضيح العقوبة
الصادرة على نادي الاتحاد .

قائلا : الاتحاد السعودي لكره القدم في ذلك الوقت جامل النادي الاهلي ، وقد تم التوقيع مع اللاعب مانسو للاتحاد … والنادي لم يكن يملك اثبات تعاقد مع اللاعب .

والقضية الان رفعت لنادي الاتحاد ، وهذا دليل على ان النادي الاهلي لم يوقع مع اللاعب

وسبق وان حذرت من قرار ميثاق الشرف لغض النظر عن اللاعب مانسو بين الاتحاد والاهلي ، وهل من المعقول ان نتحمل ذلك ..

وسبق ان تحدثت مع الدكتور صالح بن ناصر على هذا الاشكالية وقال لي : في حال صدور الحكم على نادي الاتحاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب الممثلة بالرئيس العام الامير سلطان بن فهد هي من تتحمل العقوبة بالكامل بسدادها ، والان صدر الحكم على نادي الاتحاد ، ونحن لا نحمل المشكلة للرئيس العام الحالي لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد في الوقت الحاضر لأنها تعتبر قضية سابقة ، والمشكلة من يتحمل الان سداد المبلغ ؟؟ ونادي الاتحاد بطبيعة الحال لا يتحملها ، ولكن العقوبة صدرت على نادي الاتحاد .

واضاف في حديثه على ماذا ستفعل إدارة نادي الاتحاد من شأن هذه العقوبة الصادرة ..

قائلا : إدارة النادي قامت بالاتصالات ورفعت الموضوع بكامل تفاصيله للرئيس العام لرعاية الشباب وتم الرد بخطاب بأن يلزم السداد خلال 48 ساعة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع