أقلام الصحف السعودية

ذكريات منصور | بقلم محمد الماس

في الأفق الاتحادي، لا يظهر من هو أقدر وأجدر من منصور لقيادة الدفة، والساحة الاتحادية موجودة في انتظار من يملك أكثر من مجرد كلام!
في تاريخ الاتحاد الحديث، فشلت كل الإدارات بعد منصور باستثناء الفترة الانتقالية التي قادها باقتدار أبو عمارة للخروج من أزمة الإبعاد..
.. وللقصة بقية، تراكمت بعدها الأخطاء مع رغبة بالشهرة دون قدرة، دون صفقات حقيقية، حضر الدعم ثم غاب واستمر التدهور والغياب..
عاد منصور لقيادة المرحلة والنجاح الأبرز : إيقاف العبث وانتشال الاتحاد وطرد أفشل بقايا لأسوأ فترة إدارية، لا مجال للمقارنة ولا عودة للوراء والمهمة الأصعب: إعادة البناء..
منصور الذي عرفناه سابقاً لم يعد -بكل ما فيه- حتى الآن، منصور التواجد والتأثير وتحريك الساكن، منصور الزخم والهالة والكاريزما، صعوبة المرحلة واختلاف الظروف أو حتى الزمن والقدرة المالية لا تعني غياب الدهاء والحنكة والقدرة على خلق الحراك الإداري، والإبداع في التواصل.
الاتحاد أفضل من السابق، الواقع أقل من الطموح، الأخطاء واردة والنقد واجب والتصحيح مطلوب، وبين بقايا كتيبة النمور وذكريات منصور: اتحادي ينتظر العودة، ومدرج (داعم) وخطوات محسوبة وتاريخ لا يرحم.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع