أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | الإتي يا ناس ناوي على الكاس

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تغلبه على مضيفه الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وسجل للاتحاد عبدالفتاح عسيري في الدقيقة (٢٥)، وماركينهو في الدقيقة (٧٢)، وفهد المولد في الدقيقة (٨٧) والدقيقة (٩٢)، فيما سجل للفتح دوريس سالومو في الدقيقة (٣٣). وبهذا الفوز يتأهل الاتحاد لمقابلة القادسية في الدور ربع النهائي على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.
وكان الشوط الأول يد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، بعد أن شهد بدايته أفضلية مطلقة للاتحاد أسفر عن ذلك هدف في الدقيقة الخامسة والعشرين عن طريق اللاعب عبدالفتاح عسيري بعد مجهود فردي.
بعد تقدم الاتحاد تحسن أداء الفريق الفتحاوي ووصل إلى مرمى الاتحاد في أكثر من مناسبة حتى تمكن الكونغولي دوريس سالومو من تسجيل هدف التعادل لفريقه الفتح بعد أن استغل كرة عرضية غمزها برأسه في الشباك.
في الشوط الثاني عاد الاتحاد ليسجل أفضلية ويمتلك الكرة في وسط الملعب، فيما وضح على فريق الفتح عدم الاستعجال لاستدراج لاعبي الاتحاد وبناء الهجمات المرتدة، وهو الأمر الذي لم ينجح خصوصاً وأن الاتحاد كان الأكثر استحواذاً على الكرة. حيث حاول الاتحاد كثيرا تسجيل هدف التقدم من جديد ولكن الهدف لم يأتِ إلا من كرة ثابتة عن طريق البرازيلي ماركينهو في الدقيقة الثانية والسبعين.
بعد هدف الاتحاد حاول لاعبو الفتح الاستفادة من الوقت المتبقي لإدراك التعادل ولكن اندفاعهم نتج عنه هدف اتحادي ثالث عن طريق فهد المولد في الدقيقة السابعة والثمانون بعد أن تلقى كرة من اللاعب راشد الرهيب بعد مجهود فردي، لم يستكن الاتحاد على هذه النتيجة حيث ختم فهد المولد مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. ليعلن عن تقدم فريقه بأربعة أهداف لهدف وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع