أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | (صناع القرار) يوصون جمال بالعابد ونيفيز

مصباح معتوق – جدة

أربكت بعثة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، حركة السير بمطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، عقب وصولها أمس استعداداً لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد نادي الهلال ضمن الجولة (23) من مباريات دوري جميل للمحترفين، التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وكان في استقبال بعثة الفريق مجلس جمهور الاتحاد بالعاصمة الرياض، وعدد كبير من (صناع القرار) بالمنطقة الوسطى، الذين تواجدوا منذ وقت مبكر في صالة المطار الداخلية، مقدمين الورود والترحيب للنمور، وكان مجلس الوسطى قد أعد العدة وأنهى كافة الأمور المتعلقة بالاستقبال بالتنسيق مع الأمن المتواجد، الا أن الأعداد الكبيرة للجماهير جعلت حركة السير بطيئة نوعا ما، ومع خروج البعثة من الصالة الداخلية للمطار.. بدأت الجماهير بترديد النشيد الرسمي للنادي إضافة لأهزوجة (عسل عسل.. الإتي وصل) بصوت واحد، مما لفت الأنظار للجماهير الاتحادية في المطار.
فيما نال عبدالفتاح عسيري نصيب الأسد من مطالبات الجماهير أثناء خروج النمور للحافلة المقلة لمقر سكن الفريق، وطالبوه بإحراز هدف عقب غيابه عن التسجيل خلال المباريات السابقة، وكذلك زميله البرازيلي ماركينهو الذي طالبته بأن يوجه إحدى قذائفه الـشهيرة في شباك الهلال، أما النصيب الأكبر من الحصار كالمعتاد للاعب الدولي جمال باجندوح، مطالبين اياه بوقف خطورة خط الوسط الهلالي، وتحديداً نواف العابد ونيفيز اللذين يعتبران مفاتيح الفوز.
فيما تقرر أن يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تمرينه على ملعب نادي الشباب مساء اليوم، استعداداً لمواجهة الهلال على غير العادة، حيث يمنح الفريق الضيف حق تأدية مران أخير على ملعب المباراة، لكن يبدو أن تجهيزات إدارة الملعب لاستقبال الكلاسيكو حولت تمرين النمور لمقر (الليوث) بدلا من درة الملاعب.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع