أقلام الصحف السعودية

جمهور الاتحاد ورئيس النصر | بقلم سالم الشهري

– رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي يقول لجماهيره بعد مباراة التعاون عبر حسابه في تويتر: (إلى متى جفاؤكم يا جماهيرنا الحبيبة).
– النصر متصدر ومدرجه يغيب ورئيسه يطلب من جمهوره الحضور من أجل دعم الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم للحفاظ على اللقب..!! أليس هذا أمراً غريباً وعجيباً.
– مباشرةً ورغماً عنك في هذه اللحظة يجب أن تذكر وتتذكر جمهور الاتحاد.. مدرج جدة الأكبر والأكثر والأشهر والأبرز والأجمل.
– مدرج الاتحاد الذي وصل إلى نصف مليون مشجع في هذا الموسم في المباريات التي تقام في ملعبه في الدوري فقط بالرغم من أن فريقه ليس في أفضل مستوياته ومن غير تذاكر مجانية.. ودون أي دعوة ونداء إلا نداء العشق والحب والانتماء.
– جمهور الاتحاد هو العلامة الفارقة في كرة القدم السعودية ليس في هذا الموسم فقط بل منذ تأسيس فريقه كأول فريق في وطننا الغالي.
– مدرج جدة الشهير والعريق يثبت يوماً بعد يوم وموسماً بعد آخر أن باستطاعته أن يضع فريقه في قلب الحدث حتى وإن تراجع مستواه.. بإمكانه أن يضعه الأول بحضوره ومساندته ودعمه مؤازرته حتى وإن لم يكن مركز فريقه كذلك.
– يتنوع الأبطال في كل موسم.. أما بطل كل المواسم فيبقى واحداً لا يتغير على مر الزمن.. ألا وهو (جمهور الاتحاد).

(أبو طلال) والأهلاويون..!!

– لا أدري لماذا غضب الجمهور الأهلاوي مما كتبه النجم الكويتي ولاعب نادي العروبة (مساعد ندا) عبر حسابه الشخصي في تويتر..؟! مع أنه لم يتحدث عن تاريخهم بل عن تاريخه هو فقط لا غير.. فعلاً: (اللي على رأسه بطحا…)..!!
– هذا ما كتبه (مساعد ندا) حرفياً: (من تكلم عن تاريخي الكروي من جماهير الأهلي فأقول لهم ابني طلال عمره أربع سنوات وحمل درع الدوري مرتين).. أين الإساءة للأهلي في هذا كما يزعم بعض الأهلاويين..؟!
– لا تغضبوا من (مساعد ندا) وابنه (طلال) ولكن لوموا فريقكم الذي لم يفرحكم بالدوري طوال تاريخه سوى مرتين فقط لا غير.. كانت آخرها قبل أن يولد الكابتن (مساعد ندا) نفسه..!! 
– منافسة الأهلي مع النصر وليست مع (مساعد ندا) وابنه (طلال).. هذا ما يجب أن يعيه جمهور الأهلي الذي بات سريع الغضب وكثير التحسس في الآونة الأخيرة.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع