أخبار الصحف السعودية

صحيفة الاقتصادية | الاتحاد يمنحه إنذارا أخيرا قبل تحويله إلى هاوٍ … التحوط من «كوبري» خليجي للمولد

مشاري الفهد من الرياض و وائل النجار من جدة

علمت “الاقتصادية” أن إدارة نادي الاتحاد ستقدم إنذارا أخيرا للاعب سعيد المولد قبل تحويله إلى قائمة الهواة لحفظ حقوق النادي، إلى جانب رفض العروض المقدمة له للانتقال إلى الأندية الخليجية خوفا من أن تتحول هذه العروض إلى “كوبري” لعودته لناديه السابق الأهلي.

يُذكر أن قضية المولد تعود إلى بداية منافسات الموسم الرياضي بعد أن وقع برفقة وكيل أعماله ووالده عقدا احترافيا مع إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد لمدة أربعة أعوام بعد أن دخل الفترة الحرة قبل أن يعلن اللاعب أن وكيل أعماله أخفى عنه عرض الأهلي الذي كان أعلى، وغرر به ليرفض اللعب للاتحاد ويتمسك بالبقاء في الأهلي قبل أن تفصل لجنتا الاحتراف والاستنئناف في قضيته بعد أن أكدت في وقت سابق أنه لاعب اتحادي، ثم أعلنت محكمة التحكيم الرياضي “كاس” عدم اختصاصها في قضيته.

ويعيش المولد الذي يتدرب حاليا في أحد الأندية الصحية الخاصة في جدة وضعا نفسيا صعبا في ظل رفضه للانضمام إلى ناديه الجديد، وفشل خطوة اللاعب أخيرا في الاتجاه للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”، وهو ما أدخل اللاعب وأسرته في حالة من الحزن ليفكر بشكل جاد في اعتزال كرة القدم ما لم يجد حلا يستكمل به مسيرته الكروية في أي ناد غير الاتحاد، حيث يرى بحسب مقربين منه أن الانضمام إلى الاتحاد سيتسبب في غضب جماهير النادي الثمانيني بعد تصريحاته الرافضة سابقا للعب مع فريقهم.

وكانت إدارة الاتحاد قد تلقت اتصالات من عدد من وكلاء اللاعبين لبحث إمكانية نقل المولد، إلى ثلاثي العاصمة النصر، الهلال، والشباب، وهو الأمر الذي لم ترد عليه الإدارة حتى الآن بحجة الانشغال بوضع النادي فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

من جهة ثانية، كشفت المصادر أن عبدالله شهيل لاعب الاتحاد عاد قبل ثلاثة أيام بصحبة عائلته إلى الرياض بعد أن رفض الانضمام للفريق منذ الثلاثاء الماضي إلا بعد تسلمه دفعته الأولى المتأخرة منذ انتقاله والبالغة 1.5 مليون ريال.

وتأكد غياب اللاعب عن مباراة الهلال نظير غيابه الفترة الماضية عن التدريبات.

في المقابل، رصدت إدارة الاتحاد 10 آلاف ريال مكافأة لكل لاعب في حال تجاوز الهلال في كلاسيكو الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل من أجل حصد المركز الثالث.

وكان الروماني بيتوركا مدرب الفريق قد قرر إغلاق التدريبات حتى موعد مواجهة الهلال دوريا الجمعة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع