أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | تحفيز النمور بـ10 آلاف لانتزاع الثالث من الهلال

ممدوح العويضي -عبدالعزيز الزهراني – جدة
رصدت إدارة نادي الاتحاد مكافأة مقدارها عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من الفوز على الهلال في مباراة الكلاسيكو يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ويأتي ذلك في إطار التحفيز المتواصل للفريق.

من جانبه أدى الفريق الاتحادي تمرينه المسائي يوم أمس بإشراف من المدرب الروماني بيتوركا والذي رغب من خلاله رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والتي يريد أن يطبقها خلال اللقاء المقبل أمام الهلال.
ويسعى الاتحاد للعودة إلى المركز الثالث الذي يكفل له التأهل لدوري أبطال آسيا بشكل مباشر، في الوقت الذي سيُجبره المركز الرابع على خوض مرحلة التصفيات في الملحق وقد يحرمه من التأهل تمامًا بحال ما فاز بكأس الملك فريق من غير الفرق الثلاثة الأولى في الدوري، علماً بأن الفارق بين الاتحاد والهلال صاحب المركز الثالث، نقطتان فقط. وتقرر أن يغادر الفريق الاتحادي يوم غدٍ الأربعاء إلى الرياض لإقامة معسكر قصير يسبق اللقاء لتهيئة اللاعبين وإبعادهم عن الضغوطات المحيطة بهم.
على صعيد أخر تعاقدت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس مع اللاعبين المحترفين الأمريكيين رفاييل بانتي وجيرمن بيل لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة لمنافسات الموسم الحالي.
وأدى المحترفان تدريبهما الأول بمشاركة كافة اللاعبين.
من جهة أخرى كرم عضو شرف نادي الاتحاد عمر بارشيد أبطال المملكة للجمباز بحضور عضو مجلس الإدارة تركي باديب، ومشرف اللعبة أحمد مساوى وعدد من أعضاء الشرف يتقدمهم عبدالرشيد بخاري.
وتمنى بارشيد لأبطال الجمباز مزيدا من النجاح وحصد البطولات، كما قدم شكره لأحمد مساوى.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع