رعاية اتي تايقرز لفريق شباب الجزيرة

تقرير بالصور | شباب الجزيرة يضيعوا فرصة الفوز الثاني في الدقائق الأخيره

تقرير | عمار اللحجي .. تصوير | فراس ابوعاصي :
#شباب_الجزيرة_برعاية_اتي_تايقرز

التقى نادي الجزيرة و نادي الشملاني في الجولة الثانية من بطولة بني مالك في نسختها الخامسة على ملعب الجوهرة بحي الحرازات بحضور رئيس الفريق والداعم الاول لنادي الجزيرة الشيخ حسين بن جار الله المالكي.

بدأ الشوط الأول باستحواذ كامل لنادي الشملاني حتى الدقيقة ١٤ ليحرز فريق الشملاني الهدف الاول. شهدت الدقيقة ١٩ التبديل الأول لفريق شبا الجزيزة بنزول اللاعب ماجد عبدالله وخروج اللاعب وليد سعيد. في الدقيقة ٢٢ احرز نادي الجزيرة هدف التعادل عن طريق اللاعب فهد عبدالعزيز لينتهي الشوط الاول بالتعادل ١ / ١ دون احتساب اي وقت اضافي.

ابتدأ الشوط الثاني بعدة تبديلات لفريق شباب الجزيرة بدخول كلاً من عبدالله سهيف وتركي سراج وخروج كلاً من احمد حامد و فهد عبدالعزيز. بهذه التغييرات ارتفع رتم الهجمات لنادي الجزيرة اثمر هذا الضغط عن هدف ثاني لشباب الجزيرة من اللاعب ماجد عبدالله في الدقيقة ٣٧. وفي الدقيقة ٥٠ عزز اللاعب شاكر عبدالله تقدم شباب الجزيرة بالهدف الثالث. تراجع مستوى الفريق بعد احراز الهدف الثالث مع ارتفاع عدد هجمات فريق الشملاني حتى اخر الدقائق ليحرز فريق الشملاني هدفين في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل دون احتساب اي دقائق اضافية. بهذه النتيجه يحصل الفريقين على ٤ نقاط من فوز وتعادل ويتشاركوا في صدارة ترتيب المجموعة.

لمشاهدة الصور كاملة ( اضغط هنا )

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

Embedded image permalink

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع