قسم التقارير والتحقيقات

تقرير | شعب الإتحــاد , رواد الرســائل الإجتماعية #رسالة_شعب

خالد بابطين | جدة

 

شهد هذا الموسم تنافساً كبيراً في مجال الجماهيرية , حيث أنحصر المنافسة على جماهير الغربية , حتى تمكنت جماهير العميد بكسب التحدي , وفرض شعبيتها و جماليتها على مدرجات الجوهرة بجدة , حيث سيختم الإتحاد موسمه بأكثر من نصف مليون مشجع , رقم لم تستطيع جماهير الأندية الأخرى للوصول إليه من قبل.

لم تقتصر الجماهيرية الإتحادية على الحضور الكثيف , و الاعداد المهولة , بل كانت لها عدة مميزات ساهمت في دعم الفريق , وفرض هيبتها أمام الفرق الأخرى , مثل “التشجيع اللاتيني” وإستمراريتها في التشجيع من أول دقيقة حتى صافرة الحكم .

وايضا في مجال “التيفو” حيث قدمت عدداً منها في عدة مناسبات , لعل ابرزها “تيفو ولع الملعب” الذي كان بالدور الأول أمام الهلال بجدة ..

ولكن استطاعت الجماهير الإتحاد من تشكيل مفهوم جديد لعالم التيفو العربي عامةً , والسعودي خاصةً , حيث بدأت بتطبيق التيفو بعيداً عن علاقتها بالإتحاد , بل كانت أسمى اهدافهم المجتمع الإسلامي كما عملوا بـ “تيفو حبيبي يارسول الله” الذي كان له الأثر الكبير في العالم العربي والاسلامي ..

وهاهي تعود برسالة مجتمعية أخرى مفادها الوطن , حيث ستقدم مساء الغد “تيفو رسالة شعب” , تدعم بها القوات السعودية والوطن السعودي في موقفه الحازم أمام الظلم الذي يقع باليمن الشقيق.

 

الشعب الإتحاد , تخطى حواجز الأرقام , أصبح حديث العرب , وأصبح مثال إجتماعي أقتدت به  الأندية الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع