أخبار الاتحاد

الصحف الرومانية : جمهور نادي الاتحاد رقم صعب في الرياضة السعودية

متابعة | فؤاد – الجبيل الصناعية

في تغطية كاملة للأحداث التي تسبق لقاء القمة الذي سيجمع الاتحاد بالنصر يوم السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة قامت صحيفة “Sport. ro” الرومانية بمواكبة الحدث المنتظر و رصد جميع الاستعدادات الخاصة من قبل الجماهير الاتحادية التي قالت عنها انها تشكل رقم صعب في الرياضة السعودية وذلك لأنها تقترب من كسر حاجز النصف مليون مشجع.

ذكرت الصحيفة في البداية ان الفريق مع السيد ” فيكتور بيتوركا ”  يقدم حتى الآن أداء أفضل من السابق و مستوى الفريق في تحسن تدريجي بعد ان حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري و ذكرت ان آخر خسارة للاتحاد بقيادة الروماني بيتوركا وطاقمه كانت في منتصف ديسمبر الماضي.  واضافت الصحيفة ان ” بيتي” استفاد كثيرا من الصفقات الجديدة المبرمة في فترة الانتقالات الشتوية من حيث التأمين الدفاعي و صناعة اللعب بعد التعاقد مع اللاعبان ” سان مارتن و زوكالا ”.

و في ذات السياق الجميع هناك في رومانيا ينتظر ماذا سيقدم الجمهور الاتحادي ليلة السبت اذ ان العديد من صور استعدادات الرابطة و صور الجماهير التي اقبلت على شراء التذاكر يتم تداولها حاليا هناك. فيما يعتقد المتابعون ان الجمهور الاتحادي سيملئ جنابات الملعب و سيكون له تأثير كبير على نتيجة اللقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع