أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | إصابتي بسيطة و جاهز لموقعة النصر

دبي ـ الرياضية

طمأن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سيف سلمان (عراقي) جماهير ناديه على حالته الصحية، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب بلاده في لقائه الودي الدولي أمام نظيره الكونغولي، أمس الأول في مدينة دبي الإماراتية.
وأكد سلمان على جاهزيته للمشاركة مع فريقه في اللقاء المرتقب أمام النصر، السبت المقبل في جدة ضمن الجولة الـ21 من منافسات مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وقال في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إصابة بسيطة ولا تدعو إلى القلق، وأنا جاهز للمشاركة مع الفريق في لقاء النصر السبت المقبل”.
ورفض لاعب الوسط العراقي أن تكون إصابته بالغه كما تداعت بعض وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن يوم غد الأربعاء سيشهد مغادرته معسكر منتخب بلاده متوجهاً إلى جدة للدخول في تدريبات فريقه وبدء الاستعداد للمواجهة الهامة.
ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي، برصيد 42 نقطة وبفارق ست نقاط عن النصر الأول، وأربع عن الأهلي الثاني برصيد 46 نقطة.
وأظهر سلمان ارتياحاً كبيرا للفوز الذي خرج به منتخب بلاده من اللقاء الودي 2ـ1، مشيرا إلى أنه سيساهم في رفع الحالة المعنوية للاعبين، وسيحسن من ترتيب المنتخب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الشهري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع