أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم | يواجه الوحدة اليوم و الربيع غداً…الاتحاد يستغل فترة التوقف بالوديات

خالد علي – مكة المكرمة

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد نظيره الوحدة في مباراة ودية تجريبية.

والمباراة تعد كتحضير لكلا الفريقين في فترة توقف الدوري على مستوى دوري عبداللطيف جميل الذي يتبوأ فيه الفريق الاتحادي المركز الثالث أو على مستوى دوري الدرجة الأولى الذي يقع فيه الفريق الوحداوي في مركز الوصافة.

ومن المنتظر أن تكون المباراة بمثابة الفرصة المواتية للروماني بيتوركا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وكذلك للاوروجوياني خوان رودريجيز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوحدة لتجربة العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريقين الاتحادي والوحداوي في مباريات الفريقين بالدوري. وبحسب ما أكدته بعض المصادر الوحداوية لـ«الميدان فإن تجربة اليوم أمام الاتحاد سيعقبها تجربة أخرى من المرجح أن تكون أمام الربيع».

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة قد واصل تدريباته على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي تحت إشراف الاوروجوياني خوان رودريجيز وذلك بحضور رئيس نادي الوحدة المكلف الدكتور محمد بصنوي وأمين الصندوق وائل غلام وعضو الشرف دخيل عواد.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع