أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا يرفض مغادرة جدة

 

عمر أمانات – جدة
تنتظر جماهير نادي الإتحاد خلال الأيام المقبلة، أن يحسم رئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي مايخص ثنائي الفريق الأول محمد نور وحمد المنتشري، وإعادتهما للتدريبات الجماعية مع زملائهما في الفريق الأول الكروي بعد إبعادهما من معسكر جبل علي الذي أقيم مؤخرا في دبي لأسباب انضباطية، لمدة تزيد على الشهرين وتحويلهما لأداء تمارين انفرادية في صالة الحديد.
وتسعى إدارة النادي لتقريب وجهات النظر مع المدير الفني فيكتور بيتوركا، لحسم هذا الملف الشائك، حيث مازال بيتي متشبثاً برأيه في إبعاد اللاعبين وعدم ضمهما للتدريبات الجماعية، لتكون هذه الأيام فرصة مواتية لحل هذه المعضلة. لاسيما وأن اللاعبين منحوا راحة لمدة أربعة أيام، فيما غادر 9 لاعبين من الاتحاد للمشاركة مع المنتخب السعودي الأول والأولمبي في استحقاقاتهم الخارجية ورغم ذلك لم يغادر (بيتي) جدة رغم توقف منافسات الدوري.
من جهة أخرى، أعلن موقع (مكاني) عبر الحساب الرسمي على تويتر، عن بدء بيع تذاكر لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع فريقي الإتحاد والنصر مساء السبت (4) أبريل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة, ضمن الجولة (21) من دوري جميل للمحترفين لإتاحة الفرصة للجماهير وشراء التذاكر في وقت مبكر قبل هذه المواجهة المرتقبة.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع