أخبار الصحف السعودية

صحيفة الاقتصادية | بيتوركا: الرهيب لجدة والقميزي لخارجها

منير أبوبشيت من الدمام

أكد الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، أن فوزه البارحة على الخليج بهدف وحيد في الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل، على ملعب الأمير محمد بن فهد، كان مهما لنبقى في المركز الثالث.

وأضاف أن الخليج كان الأفضل في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تمكن فريقه من تسجيل هدف الفوز وأضاع عديدا من الفرص التي كانت كفيلة بتعزيزه، وقال، “التكتيك الدفاعي من قبل الخليج كان جيدا خاصة في الشوط الثاني، ولكن الفوز يكون للفريق الأفضل ونحن عندما نلعب أمام فريق متكتل لا بد أن يكون التغيير هو الأفضل واعتقد أن البدلاء قدموا مستوى جيدا”. وعن تغييراته المستمرة في الظهير الأيمن قال ضاحكا على سبيل المزاح “راشد الرهيب للمباريات خارج جدة وصالح القميزي للمباريات داخلها”.

وفي سؤال هل الفريق يعاني في مركز رأس الحربة قال، “هذا الأمر غير صحيح، والهجوم عندنا جيد ونحن نلعب دائما للفوز والكل قادر على التسجيل”. من جهته، أشار جلال قادري مدرب الخليج إلى أن المباراة كانت صعبة على الفريقين وقال، “سيطرنا على الشوط الأول، وكنا قادرين على التسجبل ولكن أسلوب وتكتيك الاتحاد كان الأفضل في الشوط الثاني ومن خطأ فردي سجل هدف الفوز”. وأوضح أن الهدف كان قاسيا عليهم كثيرا وحاولوا العودة من خلال الزج بالدردور لإيجاد مساحات، ولكن هذه كرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق على الأقل كان يستحق الخروج بنقطة، مبينا أنهم سيحاولون في الجولات الأخرى المتبقية وسيتمسكون بالأمل حتى آخر لحظة.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع