أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | رومانية : هذا الفريق هو الأكثر شعبية في السعودية !

رصد : محمد حمدي

أشادت صحيفة “سبورت نيوز” الرومانية بالاستقبال الحافل الذي حظى به لاعبوا نادي الاتحاد لدى وصولهم إلى مطار الدمام استعداداً لمواجهة فريق الخليج اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وقالت الصحيفة أن الاتحاد هو الفريق الأكثر شعبية في السعودية بدليل الحضور الجماهيري الكبير لمبارياته سواء على أرضه أو خارجها، مؤكدة أن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا بات هو رجل اللحظة في السعودية بعد نجاحه في قيادة الاتحاد للعودة إلى النتائج الجيدة، حيث يحتل الفريق  المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة في 19 جولة مُتبعداً بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني و9 نقاط عن النصر المتصدر.
وأوضحت أن الاتحاد لم يخسر في 7 مباريات لعبها في عام 2015، إذ حقق الفوز 5 مرات في الدوري وتعادل مرة واحدة، كما حقق انتصار في مواجهة دور الـ 32 من بطولة كأس الملك.
وتحدثت سبورت نيوز عن العلاقة المميزة التي تربط المدرب فيكتور بيتوركا بالجماهير الاتحادية، وقالت :” بيتوركا رغم شخصيته المنغلقة أصبح معشوق الجماهير الاتحادية في السعودية أينما ذهب ومهما فعل، مثال هذا الحب هو عند وصول فريق الاتحاد إلى مطار الدمام من أجل المواجهة التي تنتظره اليوم أمام فريق الخليج حيث اندلعت الفوضى بسبب تواجد العديد من الاتحاديين في استقبال الفريق “.
وأضافت :” بيتي ولوسيان واللاعبون الآخرون تم استقبالهم بشكل حاشد من جماهير الفريق الأكثر شعبية في المملكة، وتم أخذ صور “السليفي” معهم والحصول على توقيعاتهم “.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع