أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | عبثوا بالنادي ودمروه ..وعقود الرعاية قادمة

سعيد المعبدي – عبدالعزيز الزهراني – جدة
وصف إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد الإدارات السابقة بالجاهلة والسيئة والتي عبثت في تاريخ النادي ودمرته، وأكد أنهم يسعون لصنع فريق واضعين ثقتهم في مدرب الفريق «فيكتور بيتوركا»، وقال: الاتحاد وقع ضحية إدارات سابقة جاهلة وسيئة، نحن نضع كامل ثقتنا في مدرب الفريق «بيتوركا»، ونسعى لصنع فريق قادر على المنافسة وإحراز البطولات.
وعن قضية سعيد المولد قال: وصلتنا شكوى من «الكاس» بخصوص القضية، وسعيد لاعب اتحادي وهو مع الأسف ضحية، ونحن لازلنا متمسكون بعقده مع الفريق.
وعن اجتماعهم بالرئيس العام الأمير عبدالله بن مساعد قال نحن من طلب الاجتماع مع الرئيس العام، والذي كان اجتماعاً مثمراً، لما فيه خير للاتحاد، وأثمّن دور الأمير عبدالله مع الشكر الجزيل لدعمه لكافة الأندية، وشكر عضو شرف النادي «المؤثر» منصور البلوي على وقفاته المعهودة ودعمه اللامحدود.
وأضاف: هناك عقود مبشرة بالخير للجماهير الاتحادية التي لها دور كبير، ولن نتحدث عنها إلا بعد إنهاء الأمور المتعلقة بها، والتوقيع عليها.
من جهة أخرى شكر إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد، الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب عقب اجتماعهم به في الرياض صباح أمس الثلاثاء، من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذكر في تغريدة جاء في نصها «استعرضنا له كل المعوقات التي وضعت أمام إدارة النادي وقدمنا خططنا والحلول لإنقاذ الكيان شكرًا للأمير عبدالله بن مساعد على تفهمه وتقديره لعملنا».

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع