أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | البلوي يحفز لاعبي الاتحاد مالياً لكسب ” نجران “

عبدالمجيد عبدالرؤوف وابراهيم القرشي – جده 

 

أعلن إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد عن رصد مكافأة كبيرة للاعبي الفريق الأول في حال فوزهم على نجران اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وقال البلوي لـ«الشرق الأوسط»: «دون شك، فإن مباراة غدا مهمة جدا بالنسبة لفريقنا، ونسعى لحصد نقاطها الثلاث من أجل التقدم بقوة نحو الفرق المتنافسة».
وأضاف: «الفريق بدأ في تقديم مستواه الحقيقي في الجولات الأخيرة، كما أن العناصر الأجنبية قدموا مستويات رائعة، ونتمنى أن يواصل اللاعبون أداءهم المتميز من أجل إسعاد جماهيرهم الوفية».
وحول موعد عودة الثنائي محمد نور وحمد المنتشري للتدريبات الجماعية، قال: «هذا أمر فني بيد المدرب الروماني بيتوركا، ولا يمكن لنا التدخل في عمل الجهاز الفني».
وعلى الصعيد الفني، أنهى فريق الاتحاد تحضيراته صباح أمس على الملعب الرديف لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادا لمواجهة فريق نجران اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث شرع المدرب بيتوركا خلال الحصة التدريبية التي حرص على أن تكون بعيدة عن أعين وسائل الإعلام وجماهير الفريق، في الوقوف على جاهزية قائمته التي سيدخل بها بالمباراة ومدى التزام كل لاعب بتنفيذ المهام التي أوكلت له. وأشارت المصادر إلى اقتصار المران على الجوانب الفنية بتدريبات منوعة، قبل أن يعمد المدرب إلى إجراء مناورة كروية بين اللاعبين بعد تقسيمهم لمجموعتين طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية، وشهدت توقفا عدة مرات لتوجيه اللاعبين.
وكان بيتوركا أعاد فواز القرني لحراسة الشباك في القائمة الأساسية بالمران، إلى جانب العراقي سيف سلمان الذي غاب عن مواجهة الفريق الماضية أمام العروبة بسبب الإيقاف بالبطاقة الحمراء، في حين ركز المدرب خلال المحاضرة الفنية التي جمعته باللاعبين بمعسكر الفريق المقام بأحد الفنادق، على الاستعانة بأشرطة الفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في فريق نجران والطريقة المثلى للاختراقات من الأطراف والعمق واستغلال نقاط ضعف المنافس لصالح الفريق.
من جانب آخر، تأمل إدارة نادي الاتحاد بامتلاء ملعب «الجوهرة» اليوم بالجماهير من أجل بث الحماس والروح القتالية في اللاعبين، وكانت الجماهير واصلت تحفيزها لبلوغ حاجز 60 ألف مشجع بمدرجات ملعب المدينة الرياضية، وكانت مبيعات تذاكر المباراة قاربت 30 ألف تذكرة حتى مساء أمس. في حين تواصل بيع التذاكر عبر منافذ البيع بالنادي إلى الساعة العاشرة مساء، فيما واصل الموقع الإلكتروني «مكاني» البيع إلى الساعة الواحدة صباحا. ومن المنتظر أن يتم بيع التذاكر المتبقية عبر منافذ البيع بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع