أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | ما احلاه.. زيدوا النبي صلاة

مصباح معتوق – جدة
قدمت الجماهير الاتحادية شكرها الكبير لكافة القائمين على تيفو (حبيبي يا رسول الله) الذي ظهر قبيل مواجهة الأمس بين الاتحاد والشعلة ضمن الجولة 16 من مباريات دوري جميل للمحترفين.
وعبروا في أحاديثهم لـ” النادي ” عن امتنانهم الكبير للقائمين على المجلس لجهودهم الكبيرة لإظهار التيفو بهذا الشكل الجمالي بقولهم ” نتقدم بجزيل الشكر لكافة القائمين على تلك البادرة الجميلة المميزة التي ترفع الرأس خاصة أن الحدث ليس عادياً رغم أن المواجهة مجرد ثلاث نقاط لا أكثر، إلا أن التيفو الذي يخص أفضل سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم يستحق أن يوضع على الرأس”.
وأضافت:” منذ أن بدأ تداول بأن التيفو سيكون عنوانه (حبيبي يا رسول الله) الكل تفاعل من مختلف الجماهير الرياضية والاعلاميين والمسؤولين ليس لأن الاتحاد طرف في المباراة أو الشعلة بل لأن أجمل الاسامي سيكون حاضرا ألا وهو (محمد صلى الله عليه وسلم)”.
وأشارت الجماهير إلى أن الجهد الكبير الذي قدمه رجال مجموعة النمور الذهبية تحت اشراف ومتابعة من العندليب صالح القرني يستحقون التكريم والتقدير على ذلك لأنهم أوفوا بالوعد ولا ننسى تقديم الشكر لداعم التيفو ألا وهو الشرفي الشاب سلطان حافظ الذي لم يقصر في التكفل بتكاليفه بالكامل، وهؤلاء هم رجال الاتحاد وقت الشدة يظهرون ويتحدون لأجل الكيان.
وأبانت الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب الجوهرة للحديث عن التيفو قائلين: “نحن بتلك الرسالة التوعوية البسيطة الجميلة ردينا على كل المسيئين لنبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك يؤكد أيضاً بأن الجماهير أصبحت واعية ومثقفة وأننا نعلم بأن الرياضة أخلاق وأدب قبل أن تكون تنافسا شريفا داخل المستطيل الأخضر”.
وأبدت الجماهير الاتحادية رضاها التام عن جمالية التيفو، مطالبين بأن تقوم كافة الأندية بعمل مثل هذا التيفو لأجل أن تصل الرسالة للعالم أجمع بأننا في نعمة الدين الاسلامي الحنيف.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع