أخبار الفئات السنية

تقرير بالصور | ناشئين الاتحاد يخسرون من النجمة بهدف نظيف

تقربر | عمار اللحجي ,, تصوير | هتان الفرشوطي ( جدة ) :

التقى ناشئين نادي الاتحاد امام ناشئين نادي النجمة في الجولة الحادية عشر من دوري درجة الناشئين على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.

المدرب احمد سمير شارك بتشكيلة مكونة من : محمد الزهراني، احمد فريج، عون البيشي، احمد المنتشري، عصام المولد، ساهر السريحي، مهند الصبياني،يحي خرمي، عبدالمجيد الزهراني، حازم العمري، تركي الجدعاني .

انطلق الشوط الاول بهجمات ضعيفة جدا من قبل الفريقين , الفريق الاتحادي باغت خصمه باول الهجمات عن طريق اللاعب تركي الجدعاني في الدقيقة٢٠ ولكن لم ينجح في التسجيل , في الدقيقة ٣٠ يتصدى قائم المرمى لهجمة اتحادية من قبل الجدعاني , وبعدها حصل اللاعب احمد المنشري على كرت اصفر في الدقيقة ٣٥ لينتهى الشوط الاول باحتساب الحكم دقيقتان بدل الوقت الضائع .

ابتدا الشوط الثاني بارتفاع رتم الهجمات لكلا الفريقين في الدقيقة ٦٥ حصل اللاعب تركي الجدعاني على كرت الاصفر , وبعدها في الدقيقة ٦٩ افتتح مدرب الفريق تغييراته بخروج ساهر السريحي ودخول صالح محمد , في اخر ربع ساعه على انتهاء الشوط الثاني نادي النجمة يحرز الهدف الاول والوحيد في المباراة , شهدت اخر ١٠ دقائق هجمات خطيرة للنادي الاتحادي لكن دون جدوى للتنتهي المباراة بعد احتساب الحكم ٤ دقائق بدل الوقت الضائع بخسارة الاتحاد من النجمة بهدف مقابل لاشيئ ليبقى ناشئين الاتحاد على ذات رصيدهم بـ 20 نقطة.

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع