أقلام الصحف السعودية

مدرج الاتحاد العالمي | بقلم صالح العمودي

عند الاتحاديين كل مباراة في ملعب “الجوهرة” لها حكاية، وإذا لم يكن كذلك اخترعوا حكاية من بنات أفكار المدرج الذهبي وراحوا يصنعون بها الحدث الذي يروق لهم ويليق بمعشوقهم.
ـ يعني لا يمكن أن تحضر مباراة للاتحاد في هذا الملعب “الخرافي” إلا وتجد في استقبالك شيء جديد كتبوا عليه “خاص بالعميد”.
ـ خذ أي مباراة جرت للاتحاد على هذا الملعب منذ افتتاحه إلى يومنا هذا ستخرج بحصيلة وافرة من الأحداث والحكايات المثيرة واللقطات واللافتات المبتكرة .
ـ وإذا كانت الحاجة أم الاختراع فإن الاتحاد أبو الابتكارات والابداعات التي يزج بها المدرج الذهبي على أنغام أهازيجه وأصوات حناجره.
ـ لا ينظر الاتحاديون إلى هوية الفريق المنافس، ليس هذا مهماً في قاعدة “العشق” لديهم.. فالمهم بل الأهم أن الاتحاد يلعب.
ـ هذا هو بيت القصيد ومربط الفرس ومن هنا تبدأ صناعة الحدث أو صياغة القصة فلابد من جديد في حضرة العميد.
ـ لابد من شعلة عشق متأججة على غرار “ولع الملعب” التي سجل بها المدرج الذهبي “أجمل تيفو” شهده ملعب الجوهرة حتى الآن.
ـ وعلى سيرة “الشعلة” فإن لقاء النمور يوم الجمعة المقبل أمام فريق الشعلة ضمن منافسات الدوري لن يكون مجرد موعد متجدد لرؤية المعشوق العائد بعد غيبة طويلة.
ـ إنه بالنسبة للمدرج الذهبي فرصة من ذهب.. كيف لا وقد رسم الاتحاديون سيناريو جديد لصناعة حدث عالمي بالدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتحقيق أعلى صوت ضجيج جماهيري في العالم.
ـ منذ مارس 2011 إلى يومنا هذا عجزت كل جماهير أندية العالم في تحطيم الرقم القياسي (142 ديسبيل) المسجل باسم جمهور غلطة سراي التركي.
ـ المدرج الذهبي صاحب الصوت الأقوى والطرب الأجمل والحضور الأكثر في ملاعبنا ينظر إلى المسألة كتحد جديد لتقديم نفسه كجمهور “عالمي” كما فعل النمور من قبل في عهد إدارة “البعبع”.
ـ هذه الرغبة الأكيدة والتحدي الكبير جعلت عشاق العميد يرفعون سقف الطموح عالياً ويؤكدون حرصهم الشديد على دخول موسوعة “جينيس” العالمية بأعلى صوت ضجيج جماهيري يهز أركان “الجوهرة”.
ـ إن ما يفعله الاتحاديون هذه الايام استعداداً لهذه المحاولة الكبرى يذكرني بإعلان حالة الطوارئ وإطلاق حالة الاستنفار القصوى، فهناك حملة استدعاء مكثفة يقوم بها المدرج الذهبي على كل منبر وخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لحث كل اتحادي على الحضور مساء الجمعة المقبل إلى ملعب “الجوهرة”.
ـ إنها دعوة رائعة وتجربة تاريخية يقوم بها جمهور”نادي الوطن” ليسجل اسم الوطن في هذه الموسوعة العالمية تحت عنوان “أعلى صوت ضجيج جمهور في ملاعب كرة القدم بالعالم”.
• مسك الختام:
• جماهير الاتحاد تقدر والوطن يستاهل.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع