أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | المؤثر: عقد رعاية العميد الأعلى.. و5 إعلانات على القمصان … رئيس الاستثمار الرياضي بطيران الاتحاد الإماراتية يستكمل ترتيبات الاتفاقية

سعيد سعد – جدة – تصوير – منصور البلوي

زار رئيس الاستثمار الرياضي بشركة الاتحاد الإماراتية للطيران مقر نادي الاتحاد وذلك لوضع الترتيبات النهائية قبل التوقيع العقد الرسمي بين الطرفين، وكان في مقدمة المستقبلين عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي ورئيس النادي إبراهيم البلوي وأعضاء مجلس الإدارة.
وبدأت الزيارة باجتماع في قاعة الأمير طلال بن منصور، تلاها جولة على مرافق النادي، شملت المتحف والمركز الإعلامي ومعسكر اللاعبين، والملعب الرئيس «الأمير فيصل بن فهد».
وبعد ذلك توجه الوفد إلى مكتب رئيس النادي، برفقة عضو الشرف منصور البلوي ورئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي.
من جهته منصور البلوي تحدث لوسائل الإعلام بشأن هذه الزيارة قائلاً: «الزيارة ليست لمجرد الزيارة فقط، وإنما لوضع اللمسات النهائية على توقيع اتفاقية الرعاية بين الشركة ونادي الاتحاد، وهذا رئيس الاستثمار الرياضي بشركة طيران الاتحاد».
وأضاف أحب أن أطمئن جمهور العميد فلم نصبر إلا لينال النادي أعلى عقد رعاية، والتي سيحمل معها قميص الفريق 5 إعلانات، بالإضافة إلى إعلان على «شورت» الفريق، ستكون هذه أعلى رعاية ينالها نادٍ سعودي، لأن الاتحاد رقم 1 فاستحق هذه الرعاية الضخمة، وكما وعدت الجماهير الاتحادية ستكون كذلك.
وفي نفس السياق حضر عدد من الجماهير الاتحادية وهتفت باسم منصور البلوي من المدرجات، أثناء تجوله برفقة رئيس الاستثمار الرياضي بشركة «الاتحاد»، فيما تواجدت وسائل الإعلام بكثافة مهولة إبان زيادة الوفد الشركة للنادي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع