أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | (النمور) تطارد الفوز في ارض (العنابي)

واس و اف ب – الرياض

يحل الاتحاد ضيفاً على الفيصلي غداً الخميس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

يطمح الفيصلي صاحب الـ18 نقطة مسح آثار الخسارة الماضية وتحقيق الثلاث نقاط التي ستقربه نقطيًا من ضيفه، أما الاتحاد صاحب الـ 24 نقطة يبحث عن الفوز والمزاحمة على المراكز المتقدمة في سلم الترتيب التي تكفل له التواجد في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل .

ويسعى الفيصلي صاحب الأرض والجمهور لاستعادة توازنه وتعويض خسارته السابقة أمام الرائد والتقدم خطوة في سلم الترتيب العام في الوقت الذي يأمل خلاله الاتحاد تحقيق فوزه الأول بعد سبع مباريات فشل خلالها في تحقيق الفوز، ورغم أفضلية الاتحاد الفنية إلا أن الكفة تبدو متكافئة سيما في ظل المستويات الكبيرة والنتائج المميزة التي حققها الفيصلي في مبارياته خلال هذا الموسم.

ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز السادس برصيد 18 نقطة جمعها من 14 مباراة حيث فاز كما خسر في 4 وتعادل في 6 مباريات، ويطمح بقيادة مدربه البلجيكي ستيفان ديمول في مسح آثار الخسارة الماضية وتحقيق النقاط الثلاث التي ستقربه نقطيًا من ضيفه؛ ولذلك فإن مدربه سيلعب بطريقة تتناسب مع أهمية المباراة وقوة المنافس مع التركيز على الهجمات السريعة واستغلال الهفوات الدفاعية لدى المنافس لحسم المباراة، ويبرز في الفريق إبراهيم زايد ومحمد سالم ووسام السويد وياسين برناوي وعمر عبدالعزيز وإسلام سراج والعاجي أنسي أرنو والكاميروني أندريه ندامي والأردني خليل بني عطية والفلسطيني أشرف نعمان.

أما الاتحاد فيدخل المباراة وفي جعبته 24 نقطة جمعها من 14 مباراة حيث فاز 7 وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات، ويبحث بقيادة مدربه الروماني فيكتور بيتوركا عن الفوز الأول والمزاحمة على المراكز المتقدمة في سلم الترتيب التي تكفل له التواجد في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي سيجبر مدربه على اللعب بطريقة هجومية لمحاولة الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

ويبرز في صفوف الفريق الذي عزز صفوفه قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية بالمدافع عبدالله شهيل والمهاجم عيسى المحياني والقادمين من الشباب كل من فوز القرني وعبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح وعبدالرحمن الغامدي إلى جانب البولندي زوكالا والروماني لوسيان مارتن والبرازيلي ماركينهو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع